قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 30 مايو 2012

شرطة الحدود الجزائريه تطيح بأحد أمراء "القاعدة" بالوادي كان عائدا من ليبيا


شرطة الحدود الجزائريه تطيح بأحد أمراء "القاعدة" بالوادي كان عائدا من ليبيا




تمكنت مصالح شرطة الحدود بأمن ولاية الوادي، في ساعة مبكرة من أمس الأول، من الإطاحة بأحد أخطر الإرهابيين محل بحث من طرف قوات الأمن المشتركة في الغرب الجزائري أثناء عودته من ليبيا، متنكرا في زي مواطن ليبي متجها إلى وهران.
وحسب مصادرنا فإن الأمر يتعلق بشاب من مواليد 1980 ينحدر من ولاية معسكر، كان في الأراضي الليبية وعائدا على متن مركبة ليبية تعمل على خط وهران - ليبيا مرورا بمعبر الطالب العربي في ولاية الوادي.
وأثناء توقفها بالمعبر الحدودي وفحص وثائق الركاب تبين أن المعني مطلوب لدى العدالةبتهم متعلقة بالانخراط في جماعة إرهابية تنشط داخل وخارج الوطن.
وتم توقيفه وإخضاعه للتحقيق قبل تحويله أمس، لمقر الأمن الولائي لاستكمال إجراءات التحقيق الأمني قبل عرضه على العدالة، ويرجح أن يكون المعني أحد موفدي دروكدال إلى الأراضي الليبية لإبرام صفقات سلاح بعد تشديد الرقابة على الحدود الجنوبية في الفترة الأخيرة، وفشل سفرية أبو الخباب الذي تم القضاء عليه أثناء تأهبه للسفر إلى ليبيا بالوادي. من جانب آخر تشن منذ أمس، قوات الجيش الوطني الشعبي معززة بحرس الحدود حملة تمشيط واسعة النطاق عبر الحدود التونسية الجزائرية، باستعمال مختلف الوسائل الضرورية بحثا عن موالين للجماعات الإرهابية خاصة في ظل التوتر الأمني الذي تعرفه الأراضيالتونسية وعدم قدرة القوات هناك على السيطرة والتحكم في الوضع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق