قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 3 سبتمبر، 2013

التيار القومي بيان حول جريمة معسكر اشرف

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
 
التيار القومي
بيان حول جريمة معسكر اشرف
 
شبكة البصرة
ايها الأحرار في العالم
ياابناء امتنا العربية المجيدة


في هذة الأيام العصيبة التي تمر بها امتنا العربية واستهداف القطر العربي السوري ومن خلألة كافة ارجاء الوطن العربي من اجل تنفيذ مخطط الصهيونية وتابعتها امريكا باعادة هيكلية وتقسيم الوطن العربي الي دويلأت طائفية واثنية. بعد عمليات الأبادة الجماعية التي مارستها القوات ا لأطلسية بالتعاون مع ملألي قم وطهران مدعومة من مليشيات وعصابات اجرامية في كل من سوريا والعراق وليبيا ومصر وتونس والأقطار العربية الأخري علي الطريق اذا لم تكن وقفة جادة للعرب بكافة قواهم الوطنية , وقد باشرت قوات الحرس الثوري وفيلق القدس الأيراني بدعم واسناد امريكي وحكومتهم في العراق الجريح بنقل قواتهم الي العراق وسورياوالتي اكدتها كافة المعلومات الأستخبارية من اجل استهداف كافة القوي الوطنية والقوميةبحماية قوات سوات سيئة الصيت وجيش المالكي. وهاهي جريمة معسكر اشرف للمعارضة الأيرانية اولي ضحايا هذا التحالف التي تم استهدافهم مساء يوم -1 -31 من اب-ايلول والتي استشهد لغاية صباح اليوم 19 شخص من العزل, علي مسمع ومرئي من الأمم المتحدة والمتحل الأمريكي علما ان هذة العملية ليست بالأولي ولن تكون الأخيرة.
فحتى الساعة الثامنة صباحاليوم الاحد تم التعرف على 19 شهيدا من جراء الهجوم المسلح على أشرف. والشهداء هم السيدة زهرة قائمي مرادف لأمينة عامة منظمة مجاهدي خلق و كيتي كيوه جيان من كبار اعضاء مجلس قيادة منظمة مجاهدي خلق وميترا باقرزاده وجيلا طلوع وفاطمة كامياب ومريم حسيني ومجيد شيوياري وعظيم ناروئي ورحمان مناني وحسن جباري وسعيد اخوان وحسين رسولي وناصر حبشي وعلي اصغر مكانيك وعلي محمودي وابراهيم اسدي ومهدي فتح الله نجاد وعلي رضا خوشنويس ومحمود رضا صفوي الذي شن بأمر من المالكي وعلى يد قوات سوآت المجرمة وعدد من الكتائب المؤتمره بأمر المالكي، (حسب بيان مجاهدي خلق في باريس).
 ان هذا الأستهتار من قبل الأمم المتحدة ومالكتها الصهيونية العالمية تؤكد بما لأيدع مجال للشك عن التحالف العلني بين نظام الملألي وممثلهم في العراق المالكي وامريكا والصهيونية والهدف الرئيس هوتدمير الأمة العربية وتنفيذ مخططاتهم المشبوهة وهذا الدور سينفذوة في سوريا ومن بعدها الي كافة ألأقطار العربية.

اننا في التيار القومي العربي في محافظة البلقاء نقف الي جانب مناضلي مجاهدي خلق وندين وبشدة هذة المجزرة ونناشد احرار العالم بالوقوف الي جانب هؤلأءاللأجئين في معسكر اشرف وتقديم الجناة المجرمين للعدالة الدولية كونهم محسب القوانين الدولية تحت حماية الأمم المتحدة.
التيار القومي العربي في محافظة البلقاء

منسق التيار
محمد خالد الصبيحي
الأردن –السلط
الأول من ايلول 2013
شبكة البصرة
الاحد 25 شوال 1434 / 1 أيلول 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق