قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 16 فبراير، 2014

عبدالجبار سعد: الكلاب الضالة والمسعورة..

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
 
الكلاب الضالة والمسعورة..
 
شبكة البصرة
عبدالجبار سعد
 
في أرجاء بلداننا ومنذ عدد من السنوات تكاثرت الكلاب المسعورةمن بين الكلاب الضالة التي تملأ شوارعنا وتفنن البعض في إيوائها في مجمعات تتوافر لهم فيها كل مقومات الحياة الرغدة ووسائل الترفيه بمافيها قاعات الرقص والانترنت والغناء و اللحوم الحية..
****

الكثير لا يعرف أن الكلاب تصبح مسعورة عندما تلعق الدم البشري أو تقتات باللحم الآدمي وكثيرة هي الكلاب المسعورة التي عملت نهشا ولعقا في لحوم الآدميين ودمائهم بدون رقيب..
بعض هذه الكلاب يتم اختيارها في دورات خارجية وبعضها تمنح جوائز عالمية مميزة والكثير منها إذا تم إصابتها بجروح يستغنى عنها فلا تموت ولا تحيا!!..
وبرغم كل ذلك فإن هذه الكلاب المسعورة تحظى بدعم أممي من منظمات حقوق الإنسان والحيوان معا ويتم المباهاة بأفعالها في المحافل الدولية وفي بعض البلاد تم استقدام أساطيل وأسراب طائرات وجنود أمميين لنصرتهم على ضحاياهم حين يعجزون على الوصول اليها..
****

الكلاب المسعورة تُستقبل في قصور رئاسية في أنحاء كثيرة من العالم ويستقبلها موظفون أمميون في مقرات الأمم المتحدة المختلفة..
الكلاب المسعورة في العادة إما أن تعيش على اللحم والدم الآدميين وإلا تُقتل لكن الكثير من المترفين ورجال الدول يرون فيها عامل استقرار لهم حين يسلطونها على خصومهم فينتفعون من بقائها لتبقى لحوم الآدميين معروضة أمامهم وتبقى أنياب هذه الكلاب مغروزة فيها ونباحهم يعزف ألحانه الجنائزية عليها بهذا تسير حياتهم ِبدِعة ٍ وطمأنينة..
شبكة البصرة
السبت 15 ربيع الثاني 1435 / 15 شباط 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق