قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 16 فبراير، 2014

بيان حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق: ثورة الشعب العارمة تستعر ولن توقفها تهديدات المالكي الخائبة

بيان حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق
بسم الله الرحمن الرحيم
حِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والأعلام
   
أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة  ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة   حرية   اشتراكية
   
شبكة البصرة
ثورة الشعب العارمة تستعر ولن توقفها تهديدات المالكي الخائبة
يا أبناء شعبنا الصامد المقدام
يا أبناء أمتنا العربية المجيدة
يوماً أثر آخر يتصاعد غليان مرجل ثورة أبناء شعبنا النشامى في الفلوجة والأنبار بوجه قمع حكومة العمالة في المنطقة الخضراء وميليشياتها العميلة...

وهاهي الثورة الشعبية المباركة تتصاعد لتأخذ مداها الوطني الواسع عبر تلاحم أبناء شعبنا كله مع أبناء شعبنا الثائرين الباذلين المُضحين في الفلوجة والانبار... وبذلك تتواصل وتتصاعد مسيرة الجهاد والتحرير الظافرة التي هزم فيها مجاهدو البعث والمقاومة المحتلين الأميركان الأوغاد محققين نصر العراق والأمة التاريخي في الحادي والثلاثين من كانون الأول عام 2011... وها هم يواصلون جهادهم بوجه التواطآت والتخادمات السياسية الأميركية والايرانية والتي سلمت أميركا بموجبها العراق لإيران.

بيد أن جهاد الشعب العراقي الظافر الذي هزم المحتلين كسر شوكة الفرس الصفويين وصنيعتهم حكومة العمالة في المنطقة الخضراء التي ترتعد اليوم فرائص جلاوزتها رعباً من ثورة الشعب المتصاعدة في الفلوجة والأنبار والتي ستتصاعد لتشمل العراق كله هذه الثورة العظيمة التي لن تضيرها تهديدات المالكي الخائبة وتخرصاته السقيمة ضد مجاهدي البعث والمقاومة ومقاتلي جيشنا الباسل وهذا العميل الخائن المالكي يفضح رعبه وهلعه من تصنيعهم السلاح للثوار ومادرى هذا العميل النتن بأن سلاح أبناء شعبنا هي صدورهم العامرة بالأيمان العميق برسالة الامة العربية الخالدة رسالة الأسلام المتجددة للانسانية جمعاء.

يا أبناء شعبنا الأبي المجاهد
يا أحرار العرب والعالم
أن ثورة الفلوجة والأنبار هي ثورة أبنائها كلهم وهي ثورة الشعب العراقي كله وهي تتسع يوماً إثر آخر لتشمل العراق من أقصاه الى أقصاه ولن يطفئ لهيبها تضليل المالكي وتخرصاته البائسة ولا القصف الوحشي المتعمد الذي تمارسه قواته وميليشياته المنهارة فقد دنت ساعة الحسم والنصر المُبين وساعة الحساب العسير للعملاء الاذلاء خونة شعبهم وامتهم.

المجد لشهداء الثوار الابرار.
وتحية العز والفخار للرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم ومجاهدي البعث والمقاومة وأبناء شعبنا وأمتنا.

والخزي والعار للقتلة الاشرار من العملاء الأخساء.
ولرسالة أمتنا المجد والخلود.

قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والأعلام
بغداد المنصورة بالعز بأذن الله
في الثالث عشر من شباط 2014م
شبكة البصرة
الخميس 13 ربيع الثاني 1435 / 13 شباط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق