قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 20 فبراير، 2014

نشطاء التضليل الإعلامي الديمقراطي!!

نشطاء التضليل الإعلامي الديمقراطي!!

غارعشتار
كان من المفترض أن يكسر الانترنيت ومواقع  التواصل الاجتماعي احتكار الشركات الكبرى للإعلام، وكان من المفترض أن يكون شباب العالم الساخطون على الكذب والخداع والظلم أفضل إداء من عجائز المصالح في وسائل الإعلام السائدة. ولكن في الواقع حدث العكس. انتشر التضليل من الزاعمين أنهم طلاب حق ينتفضون ضد دكتاتوريات راسخة. واختلط الحابل بالنابل، بلا أي أخلاق او ضمير أو ذرة شرف. رأينا سابقا كيف سرقت صور جثث وقتلى ومعذبين في مكان من العالم - من قبل نشطاء يزعمون الثورة - الى مكان آخر.
. وكتبنا عن ذلك ، وربما تصورنا أنها خاصية (عربية) ، فقد ظلت الصور تسرق من العراق الى سوريا ومن سوريا الى العراق مرة اخرى ثم الى مصر ثم من ليبيا الى تونس وظلت الجثث تطير من موقع الى موقع. الآن يبدو أن هناك في فنزويلا معارك بين انصار الرئيس نكولاس مادورو ومعارضيه. والمعارضون استعاروا صورا من مختلف أنحاء العالم لإثبات إجرام انصار وشرطة مادورو. فضح ذلك هذا الموقع ذلك التضليل، وإليكم بعضه، علما أن الصور الى اليمين هي الأصلية والى اليسار هي المزعومة انها في فنزويلا:
الصورة ملطوشة من البرازيل
سلسلة بشرية تطالب باستقلال كتالونيا سرقها نشطاء فنزويلا
الصورة مسروقة من شيلي
الصورة الأصلية من هندوراس
الصورة على اليمين من سوريا

الصورة الأخيرة هي لمواطن من اقليم الباسك (في شمال اسبانيا) اسمه اوناي رومانو اخترق معسكر للحرس الوطني في 2001 فاتهم انه من منظمة ايتا وعذب بهذا الشكل، واقتبسها نشطاء فنزويلا لاتهام شرطة مادورو بالتعذيب.
++
السؤال هو : لماذا؟ هل هو استسهال؟ هل هو جهل؟ هل هو انعدام قيم؟ هل هو بحث عن شهرة سريعة رخيصة؟ هل هو انفصال عن الواقع؟ هل هو اجندة؟ ليس من المعقول أن تنتشر نفس الجريمة (وأنا اعتبر التضليل أاكبر الجرائم في حق الإنسان) بين مختلف أنواع الشباب في العالم الافتراضي؟ شباب من كل الالوان والاديان والعقائد والخلفيات الاجتماعية والاعراق؟ نريد أن نعرف الجواب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق