قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 29 أكتوبر 2012

الاحواز : جرائم ضد الانسانيه احتلال , تسلط, قهر كبت الحريات , قتل ومشانق تعلق صور وفلم

الاحواز : جرائم ضد الانسانيه احتلال , تسلط, قهر كبت الحريات , قتل ومشانق تعلق 
لقد ذاق الشعب العربي الاحوازي ابشع انواع الجرائم من قبل الصوفيون الحكاكمون في قم وطهران بعد ان سرقت الثوره الايرانيه من الوطنيين الاحرار . في ظل صمت رهيب من القوى والمنظمات التي تدعي انها تناضل من اجل حقوق الانسان خصوصا تلك التابعه للامم الامتحده او المنظمات التي تدعي بانها مستقله وانسانيه , .
هذا الصمت يرافقه صمت عربي خصوصا من رجال الدين والعلماء الداعون الى احقاق الحق . واظنهم بعيدين عنه طالما لا تدعمه المصالح الامريكيه كما حصل في البوسنه والهرسك واينما وجدت المصالح الامريكيه.
انظرو الى الصور التي لو حدثت مثل هكذا انتهاك لحقوق الانسان في دوله معاديه لامريكاء وحلفائها لوجدنا منظمات حقوق الانسان وعلماء الدين المتأسلمون قد ملأو الدنيا عويلا وصياحا , ولوجدنا القوى المحليه والدوليه تقدم الدعم الا متناهي للمنظمات والاحزاب المعارضه لهذا البلد الذي وجدت فيه هذه المناظر .... بينما في الحاله الاحوازيه فإن المنظمات الاحوازيه والاحزاب الاحوازيه تقع تحت التجاهل المتعمد بل انها قد تقع تحت طائلة المنظمات الارهابيه مثلها مثل منظمة مجاهدي خلق الايرانيه.
لك الله ثم الله ياشعب  عربيا غيورومناضل اصيل شعب الاحواز الأبي 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق