قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

سكوت ريتر يفضح مؤامرات "السي اي إيه" والمخططات الأمريكية الخبيثة في العراق ..وكيفية لجوئه لاسرائيل لفك شفرات الحرس الجمهوري العراقي..! - شاهد اللقاءات المتلفزة بأجزاءها الأربعة


سكوت ريتر يفضح مؤامرات "السي اي إيه" والمخططات الأمريكية الخبيثة في العراق ..وكيفية لجوئه لاسرائيل لفك شفرات الحرس الجمهوري العراقي..! - شاهد اللقاءات المتلفزة بأجزاءها الأربعة

scotriter


في الحلقة الأولى يتحدث سكوت ريتر عن اكتشافه -وهو عمل بصفة كبير المفتشين عن أسلحة الدمار الشامل في العراق- عن أن الغرض من بعثته لم يكن بقصد نزع أسلحة العراق بل لأغراض أخرى يأتي على ذكرها تباعا. كما يتحدث عن الآليات الفريدة التي وضعها لجعل العراقيين يعترفون بمحاولتهم القيام بالتضليل المتعمد لإخفاء الأسلحة المحظورة. كما يذكر الدولة التي كانت معنية في إفشال مهمته أكثر من العراق نفسه ما قلب تصوره لما يجري رأسا على عقب...
سكوت ريتر
قبيل الاحتلال الأمريكي للعراق صدر كتاب لضابط المارينز والاستخباراتي الأمريكي سابقا وكبير المفتشين عن أسلحة الدمار الشامل في العراق بين عامي 1991 و1998 سكوت ريتر بعنوان: "العراق - سري للغاية" يكشف فيه عن الأهداف الحقيقية للإدارة الأمريكية من إنشاء اللجنة التفقدية الخاصة وعن استخدام "السي أي ايه" لهذه اللجنة كغطاء للقيام بعدة محاولات لتدبير انقلاب ضد صدام حسين. وبعد ظهور هذا الكتاب أصبح ريتر شخصية غير مرغوب فيها عند وسائل الإعلام الأمريكية. واستخدمت قناة فوكس نيوز حيلة مدبرة لإسكاته حيث أبرمت معه عقدا كان عليه بموجبه أن يغدو محللا سياسيا لدى القناة بشكل دوري خلال حرب احتلال العراق دون السماح له بالظهور على شاشة أي قناة أخرى لكنها لم تستضفه إلا بضعة مرات خلال الأعوام القادمة.
وفي سلسلة من حلقات متتالية يحدثنا السيد سكوت ريتر بالتفصيل عن المؤامرات والدسائس للأجهزة الخاصة البريطانية والأمريكية تحت ستار اللجنة التفقدية (يونسكوم) وكيف استخدمت الولايات المتحدة واسرائيل فريقه التابع للأمم المتحدة لأغراض تجسسية ولاغتيال الزعيم العراقي صدام حسين. كما يتحدث عن مطاردة "السي أي إيه" لفريقه حين بدأ "يدخل مجالها" ويمثل خطرا على مخططاتها التي اتضح أنها مخالفة تماما للاتجاه الرسمي للحكومة الأمريكية آنذاك.
http://arabic.rt.com/prg/telecast/656919
سكوت ريتر يفضح مؤامرات "السي اي إيه"
والمخططات الأمريكية في العراق (الجزء الثاني)
تحدث سكوت ريتر عن لجوئه إلى اسرائيل لفك المكالمات المشفرة لعناصر من الحرس الجمهوري الخاص لصدام حسين التي رصدها فريقه بعد أن رفضت السي أي إيه تقديم الشيفرات له لحرصها على الاحتفاظ بالمعلومات البالغة الأهمية لنفسها. ويشير سكوت ريتر إلى أن أنه "منذ ذلك الحين أصبح في وسع إسرائيل أن تستخدم هذه المادة لتصفية صدام حسين بكل بساطة لو أرادت"... فلماذا لم تستغل اسرائيل هذه الفرصة الذهبية للتخلص من الدكتاتور العراقي الذي هدد أمنها وقصفها بالصواريخ؟ ولكن في المقابل ما الذي أعطى الحق لسكوت ريتر في أن يقدم مادة بهذه الحساسية للاسرائيليين مع علمه بالعواقب المحتملة؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عليها سكوت ريتر في الحلقة الثانية من الحوار معه.
http://arabic.rt.com/prg/telecast/656939
سكوت ريتر يفضح مؤامرات "السي اي إيه"
والمخططات الأمريكية في العراق (الجزء الثالث)
في الحلقة الثالثة يتحدث سكوت ريتر ببعض التفاصيل عن محاولتين للـ"سي أي إيه" بالتعاون مع "إم أي 6" لتدبير انقلاب ضد صدام حسين وذلك باستخدام فريقه التابع للأمم المتحدة كغطاء دون علمه بذلك كما يدعي...
ويشير سكوت ريتر إلى أن "عملية (ثعلب الصحراء) خطط لتنفيذها فى شهر مارس. أي ان ما حدث فى ديسمبر عام 1998 كان من المفترض أن يحدث فى مارس" ولكنه لم يحدث لأن ريتر أقنع العراقيين بالسماح له بالتفتيش في وزارة الدفاع فأبطل بذلك ذريعة التدخل وشن الحرب. ويقول ريتر إنه عندها تأكدوا في الولايات المتحدة أنهم ليسوا بحاجة إلى مفتش مثله واتخذ (سينى برغر) و(مادلين أولبرايت) قرارهما بالتخلص منه. لأن ريتر أصبح يشكل حجر عثرة أمام تنفيذ المخططات الأمريكية في العراق.
http://arabic.rt.com/prg/telecast/656950
سكوت ريتر يفضح مؤامرات "السي اي إيه"
والمخططات الأمريكية في العراق (الجزء الرابع)
في الحلقة الرابعة والأخيرة يتحدث سكوت ريتر عن الأسباب التي دفعت (السي اي ايه) إلى عرقلة التعاون بينه وبين الاسرائيليين على فك المكالمات المشفرة للحرس الجمهوري العراقي الخاص وكذلك على قراءة الصور الملتقطة بواسطة طائرات التجسس (U2) ويكشف ولأول مرة عن الصراع الخفي بين الاستخبارات الأمريكية والاسرائيلية ويبين لماذا "تشكل الاستخبارات الإسرائيلية أكبر تهديد بالنسبة للولايات المتحدة بين كل استخبارات العالم" ولماذا "تخصص الجزء الأكبر من وقتها مستهدفة الولايات المتحدة بالذات فضلا عن أي دولة اخرى".
http://arabic.rt.com/prg/telecast/656966

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق