قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 26 أكتوبر 2012

لو هاجمت ايران السعودية.. فهل ستقف قناة العربية مع السعودية ام ضدها..! - فضيحة عمار الحكيم أنموذجا \ وقائع وشواهد


لو هاجمت ايران السعودية.. فهل ستقف قناة العربية مع السعودية ام ضدها..! - فضيحة عمار الحكيم أنموذجا \ وقائع وشواهد



iran042يعلم الجميع بان قناة العربية التي مقرها في الامارات، هي قناة سعودية من حيث التمويل والتاهيل والادارة،
و قناة العربية هي جزء من شركة "ام بي سي" التي يمولها الامير السعودي الوليد بن طلال، الذي يمول كذلك قنوات المستقبل والا بي سي اللبنانية، وهو احد شركاء اليهودي مردوخ في ادارة بعض وسائل الاعلام ومنها جريدة الشرق الاوسط التي تصدر في لندن.
لكن ..!
ورغم ان قناة العربية ذات تمويل سعودي ويديرها شخص سعودي، الا ان المتابع لما تبثه من اخبار وتقارير يجد ان ظاهرها هو مسايرة حكام السعودية في توجهاتهم لكن باطنها انها تكيد بحكام السعودية وتمكر بهم بل وتنفر المسلمين منهم ومن منهجهم الديني خصوصا ونحن نعلم ان قناة العربية تعتبر العدو رقم واحد للمنهج السلفي الذي من المفروض ان تكون السعودية هي راعية ذلك المنهج وزعيمته في العالم.
ولا يخفى على احد ذلك الحادث الاعلامي الغريب حين تهجم احد ضيوف القناة وبدعم من احد مذيعي قناة العربية تهجم على السلفية وعلى المنهج السلفي في برنامج مسجل، وكيف تم بث البرنامج دون ان يتم منتجة الشريط حتى ظن البعض ان قناة العربية اصبحت قناة شيعية حيث كانت تهاجم السلفية باشد مما تفعله القنوات الشيعية المدعومة من ايران؟.
لقد سأل احدهم ادارة قناة العالم في حينها سؤالا محرجا وهو: لو نشبت الحرب بين السعودية وايران فهل ستقف قناة العربية مع السعودية ام مع ايران؟.
وهو سؤال منطقي جدا يدور في خلد الكثير من متابعي قناة العربية ، وبعد ان تهجم بشار الاسد على السلفيين و"الوهابية" وادعى بان حربه ليست على الشعب السوري وانما حربه ضد "الوهابية"، في حينها علق احد قادة الثورة السورية ومن على قناة العربية قائلا: اذا كانت قناتكم (قناة العربية) وهي قناة تدعمها السعودية بلد السلفيين تهاجم السلفيين وتتهجم عليهم وتحرض ضدهم، فكيف لا يقوم بشار بهذا الفعل وهو العلوي البعثي المدعوم شيعيا ؟؟.

قبل ايام تم في السعودية القبض على عصابة اجرامية من الشيعة الموالين لايران وهم يحاولون ادخال صهريج من المتفجرات والاسلحة، وبعد التحقيق تبين ان هذه الاسلحة مرسلة من جنوب العراق وان العملية يقودها عمار الحكيم ضمن خلية تجسسية متخصصة في الشان السعودي، وعلى اثر نشر هذه الاخبار تعالى صراخ شيعة العراق منددين باتهام السعودية لعمار الحكيم بهذه الجريمة ومطالبين السعوجية بالاعتذار لانها كشفت مثل هذه الحقائق؟؟.
وعلى اثر عويل الشيعة بخصوص هذه العملية نشرت مواقع الاخبار السعودية هذا الخبر:
أكد اللواء خالد سالم العبسي، وكيل وزير الداخلية السعودي، صحة الأنباء التي تحدثت عن تورط زعيم المجلس الاسلامي عمار الحكيم بإدخال السلاح والمتفجرات الى المملكة العربية السعودية .وقال العبسي لدينا ما يثبت ذلك، وإنه تم كشف أسلحة وذخائر ومعدات للتفجير في صهريج كانوا يحاولون تصديرها إلى مدينة القطيف. ولفت إلى عدم إعارة المملكة أي اهمية لمطالبة السياسيين العراقيين بتقديم اعتذار عن اتهام الحكيم. فيما حاول عمار الحكيم أن ينفى الاتهام وقال إن ذلك هو مشروع لاثارة الفتنة بين الشعب العراقي والسعودي.
من خلال هذا التاكيد يتبين بما لا يقبل الشك صحة ما نشر عن تورط الحكيم بهذه العملية الاجرامية ،
لكن ورغم ان هذا التاكيد جاء من على لسان ثاني رجل في وزارة الداخلية السعودية، ورغم تاكد صحة خبر تورط عمار الحكيم بهذه الجريمة، الا اننا وجدنا ان قناة العربية "السعودية" تحجم عن نشر هذا الخبر بل وتبتعد عن اي اشارة او حتى تلميح له، وهو سلوك غريب من قبل هذه القناة ، فاذا عرفنا ان قناة الجزيرة تحجم عن نشر مثل هذه الاخبار لان بعض العاملين في ادارتها هم من الايرانيين ومن عناصر لبنانية لها ضلع في حزب الله ، فكيف يمكن ان نفهم سر تغاضي قناة العربية عن هذا الخبر وتكتمها الشديد عليه؟؟.
لقد عودتنا قناة العربية بانها تنشر اولا باول اي خبر يشير الى قيام السلطات السعودية باعتقال احد عناصر القاعدة او العثور على مخابيء السلاح او مطاردة احدهم، لكننا في ذات الوقت نجد تكتم غريب من قبل هذه القناة عن نشر اي خبر يتعلق بقيام السلطات السعودية باعتقال خلية تجسس ايرانية او مطاردة مجموعة من المخربين الشيعة او القاء القبض على مهربي اسلحة ومتفجرات كالخبر الوارد اعلاه؟؟.
هل تخشى قناة العربية على سمعة السعودية من نشر مثل هذه الاخبار ام تخشى على سمعة ايران وحلفاءها في العراق ان هي قالت بان احد اكبر زعمائهم متورط بعملية نقل متفجرات الى السعودية؟؟؟.
لو كان احد المتورطين بهذه العملية هو احد ابناء اهل السنة هل كانت العربية ستمتنع عن نشر مثل هذا الخبر بل وان تجعله في صدر صفحات اخبارها؟؟.
الا يشابه هذا الخبر في حجمه وخطورته خبر القاء القبض قبل سنوات على عشرات الحجاج الايرانيين وهم يرمون احداث التفجيرات في موسم الحج؟؟.
ثم اذا كانت العربية وبسبب الضغوط الامريكية التي تمنع تشويه سمعة ايران قد تكتمت على هذا الخبر، فما الذي منع قناة الشرقية الممولة من حكام الامارات من نشر هذا الخبر؟؟.
فكلنا نعلم بان الشرقية تدعي انها تعادي النظام الايراني وانها تعمل في خدمة امراء الخليج، اذا ما الذي منعها من نشر مثل هذا الخبر.!؟
الا تدعي الشرقية انها "اول من يعلم واخر من يسكت"؟؟
اذا لماذا سكتت عن هذه الجريمة المنظمة والارهابية؟؟
ان المشاهد والمتلقي العريي ليس غبيا لكي لا يعرف توجهات وخبايا وخفايا ما يحاك له في سراديب الدول الاستعمارية وما يتم تنفيذه بواسطة وسائل الاعلام الخبيثة كقناة الجزيرة والعربية والشرقية واشباههما، وان كنا لا نستغرب ان يسعى الغرب بكل جهدة لتنفيذ مخططاته الهادفة لتدميرنا ، فاننا نستغرب ان يتم ذلك التدمير على يد ابناء جلدتنا، بل وباموالنا ونفطنا؟.
فقناة العربية التي تدعم ايران وامريكا على حساب مصالح دول الخليج التي تمول بنفطهما، سوف تكون اول السيوف التي تغرز في صدور حكام الخليج عندما تمنح امريكا موافقتها المباركة لاحتلال الخليج، وحينها سوف يكون مخنثي قناة العربية وعارياتها اول من يبث خبر احتلال مكة من قبل الحرس الثوري الامريكي الايراني وطرد "السلفيين الارهابيين الوهابيين" منه، وحينها فقط سوف يعض حكام الخليج اصابع الندم على كل درهم انفقوه من اجل تمويل قناة مسمومة مثل العربية!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق