قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 25 أكتوبر 2012

اسلام الناتو :مرتزقة الافتاء الليبي يؤكدون انهم من جيف الناتو والرجعية العربية ويفتون بقتل المدنيين في بني وليد العز..

اسلام الناتو :مرتزقة الافتاء الليبي يؤكدون انهم من جيف الناتو والرجعية العربية ويفتون بقتل المدنيين في بني وليد العز..
وكالة انباء الرابطة
لايوجد رجل دين واحد ممن كانوا مع الناتو الصليبي الصهيوني والرجعية العربية في ليبيا المحتلة يستحق الاحترام او لديه علم يمكن ان يناقش به.
وهذه الحالة مشابهة لرجال الدين الشيعة في العراق المحتل الذين كانوا مجرد بوق رخيص وسغيه للترويج للاحتلال الامريكي ومحاربة المقاومة العراقية.
رجال اسلام الناتو في ليبيا المحتلة تذكروا ان اطاعة البرلمان الذي تديره مصراتة ممن لا اصل لهم ولا نسب وشبه بهم الجرب تذكروا هؤلاء السفهاء ان طاعة البرلمان اوجب من طاعة الله.
ومنذ ربيع الناتو اثبت التيار الاسلامي السياسي انه يتمتع بكل القدرة على الكذب واجازة الخيانة وتسمية الادارة الامريكية للتظاهرات بثورة.
خرج مرتزقة دار الإفتاء الليبية باعلان، تأييدهم قتل المدنيين ومهاجمتهم تنفيذ لقرار برلمان العار في طرابلس الاسيرة بالقبض على كل من يعارض الخيانة والعار في بني وليد "ولو باستعمال القوة".
ويبدو ان الذين كان اجدادهم جواسيس للاحتلال الايطالي تمكنوا من السيطرة على الدين والدولة في ليبيا حيث يحاول جميعهم غسل عار عائلاتهم عن طريق قتل كل من لا يشبههم في الخيانة.
وقالت دار الإفتاء والعار في بيان نشر على موقعها على الإنترنت، إنها تؤيد تنفيذ قرار البرلمان بالقبض على المطلوبين في بني وليد "ولو باستعمال القوة"، معتبرة أن هذا القرار هو السبيل الوحيد لـ"حقن الدماء وجمع الكلمة".
وبالتأكيد ان دين هؤلاء ليس له علاقة بالاسلام وليس فيهم من يعرف الاسلام اطلاقا سوى اسلام الناتو الذي يجعل من الخنزير سيدا على بلد .
وأضافت دار العار أن "كل من ينضم إلى شرعية الدولة ويقاتل معها الفئة الباغية فهو في قتال أمَرَ الله تعالى به، وتُرجى له الشهادة إن أخلَصَ النيّة لله".
ولم يقل دار العار ان كان يمكن ان تأتي الشرعية من الناتو .
واعتبر البيان الذي حفل بكذب لا يتفوق عليه سوى كذب مرجع الشيعة السيستاني الذي رأس مصلحة العراق في خدمة الاحتلال  أن "المطلوبين من بني وليد بمقاومتهم للدولة ومقاتلة جيوشها، من يُعَرِّضون المدنيين في المدينة للخطر"، واصفة ما يحصل في بني وليد بأنه "مسألة وطن تهم ليبيا كلَّها، بمن فيهم أهل بني وليد، وليست مسألة قبيلة".
 و وفق احدث المعلومات فان سكان بني وليد في صمود عظيم لم لم تتشرف به بقاع الاسلام الا في قليل منها.وقالت مراسلة لوكالة انباء الرابطة ان حتى الساعة لا يوجد مايدل على سيطرة جيش العار وميلشيات الخسة من مصراتة على بني وليد.
واجمعت مصادر طبية ان اكبر عدد قتلى للعملاء والمرتزقة من مصراتة وجيش العار حدث خلال 24 ساعة. و سمعت اذاعات محلية تؤكد ان قتلى مصراتة وجيش العار في الجحيم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق