قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 28 أكتوبر 2012

شيخ عشيرة البركات يعترف بتكليفه من قبل عمار الحكيم لاثارة الطائفية في السعودية.. وحقيقة الدوافع الفتنوية للزيارات وتوصيات الولي السفيه من قم.!


شيخ عشيرة البركات يعترف بتكليفه من قبل عمار الحكيم لاثارة الطائفية في السعودية.. وحقيقة الدوافع الفتنوية للزيارات وتوصيات الولي السفيه من قم.!

iran017

اعترف المتهم الشيخ "حاتم عجه صكبان احد شيوخ عشيرة البركات واحد مهربي الأسلحة انه قد غُدر به وغُرر به باسم الدين والمذهب ، إذ لم تكن الأسلحة المهربة لسوريا كما أشيع، وإنما كانت لقطيف واحساء السعودية وهي مرسلة من قبل "عمار الحكيم وبتوصيات من علي الخامنائي ، فالمجرم الشيخ حاتم اعترف بان هناك زيارات مستمرة قبل تهريب السلاح الى الاحساء والقطيف من قبل وفد رفيع المستوى يضم ضابطا برتبة لواء اسمه "سعد الريشاوي" يعمل مديرا في منظمة بدر ببغداد وبرفقته ملازم أول "جاسم الريشاوي" يعمل في استخبارات السماوة وأبو أنور يعمل في الحضرة الكربلائية، ورجل معمم ومسؤول في حزب الله.!!
وكان من اهم دوافع الزيارات ..نقل سلام السيد الخامنئي الى ابناء المذهب في السماوة وسلام السيد عمار الحكيم وان هناك رسالة مهمة من السيد عمار الحكيم تتضمن توصيات المرشد الإيراني بتهريب السلاح الى السعودية والذي فيه نصرة للشيعة المضطهدة في الإحساء والقطيف .
ودافع الشيخ المجرم حاتم في التحقيق انه غرر به لتلبية أوامر الخامنائي بحجة الدفاع عن المذهب وقد اتفق مع المدعو"سعد العطوي" للبحث عن شخص بنقل السلاح إلى السعودية وبمبلغ 30 ألف ليتولى عملية تهريب سلاح الفتنة والاقتتال الطائفي واثناء توجه الى السعودية القي القبض على الصهريج المتوجه نحو السعودية وهو محمل بالسلاح.

وبعد ان القي القبض على المجرم زار الوفد الرسمي المكلف من عمار الحكيم الشيخ في السجن ومن اجل كسب صمته عن نطق الحقيقة وان لا يذكرهم في التحقيق اخبروه بأنه سيخرج بكفالة إلا أن المجرم حاتم أحس بخطورة موقفه وان المادة 4 إرهاب هي جنايته فقرر أن يعترف على اللواء "سعد الريشاوي" ومرافقه "جاسم الريشاوي" ويخبر عن حقيقة الأمر كي تتحول قضيته من متهم إلى شاهد فصدرت أوامر القاء القبض على كبير الوفد الرسمي مبعوث عمار الحكيم ومرافقه : ((اللواء سعد والملازم أول جاسم)) اللذين لاذا بالفرار.
من جهة واكدت مصادر سعودية مطلعة ان السلطات الامنية احبط عملية تهريب اسلحة الى منطقة القطيف السعودية كانت مخفية داخل صهريج محملا باسلحة مختلفة وذخائر ومعدات للتفجيرمن اجل استهداف اماكن انطلاق الحجاج واماكن منتخبة داخل السعودية لاثارة النعرات الطائفية وبث الرعب بين حجاج بيت الله الحرام .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق