قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 20 أكتوبر 2012

بني وليد تتعرض لقصف عنيف وهمجي من "عملاء الناتو وقطر عصابات مصراتة"واستشهاد عشرات الاطفال

بني وليد تتعرض لقصف عنيف وهمجي من "عملاء الناتو وقطر عصابات مصراتة"واستشهاد عشرات الاطفالوار
بني وليد تلك المدينة التي تقاتل من اجل كرامة التاريخ الليبي والعربي يتم حجب الاضواء على جرائم الحلف الاطلسي الصهيوني الذي يدعم عصابات مصراتة وعملاء الناتو ومرتزقته في محاصرتها.
المدينة تتعرض لحرب ابادة حقيقية من قبل عصابات ينتمي اغلبها لنفس العوائل التي خانت ليبيا زمن الاحتلال الايطالي والتي ادمنت خدمة اي  اجنبي.
وعلى صعيد المعارك منيت عصابات مصراتة بهزيمة ساحقة عند محاولتهم دخول المدينة وكانت صرخات وتم اللجوء الى القصف المدفعي للمدنيين من قبل عملاء الناتو  و وفق حصيلة اولية فان عشرات الاطفال استشهدوا وجرح اخرين.
وكانت المدينة محاصرة منذ اكثر من اسبوعين ولكن عمليات القصف لمدنيين كانت كبيرة يوم امس.
ومنذ اندلاع اعمال التمرد ضد الحكم الوطني الليبي بدعم من الناتو والرجعية العربية والصهيونية انفقت قطر على جواريها وعبيدها في بنغازي ومصراتة الكثير من اجل تفعيل عمليات القتل ضد المدنيين.
وتم اسر مرتزقة من مصر ينتمون للتيار الاسلامي الذي تستخدمه المخابرات الامريكية ولاسيما من الاخوان وظهرت لقطاء صور و جوازرات هؤلاء المرتزقة.
  واتهم سكرتير أول للبعثة الليبية في الامم المتحدة فتح الله الجدي الحكومة العميلة الليبية بالتقصير في حماية المدنيين في بلدة بني وليد والتي تتعرض لحصار وقصف من قبل ميليشيات مصراتة تابعة للحكومة الليبية منذ اكثر من اسبوعين، ووجه اتهاماته ايضا الى عملاء الناتو والجيش الليبي وعملاء درع ليبيا باستخدام غازات سامة وتجويع المدنيين، مطالبا المجتمع الدولي بتفعيل القوانين الخاصة بحماية المدنيين.
واضاف الجدي في معرض حديثه تلفزيوني تم بعدها طرده من وظيفته، ان 'مدينة بني وليد تحت القصف والحصار والتجويع منذ اكثر من اسبوعين، وهناك انباء غير مؤكدة عن استخدام غازات سامة ضد المدنيين'، وقال 'عقلاء المدينة يقولون نحن نرحب بالجيش النظامي وليس بأي ميليشيات تابعة لمدينة اخرى تتخفى تحت قوات درع ليبيا، الحكومة مقصرة في حماية المدنيين، وهناك اطفال يقتلون بدون ذنب وبيوت تهدم فوق رؤوس ساكنيها'.
ونبه الجدي في حديثه بان حياته وحياة عائلته اصبحت في خطر الان عقب تصريحاته، وقال 'حياتي الان في خطر وحياة عائلتي ايضا، انا اتوجه للشرفاء الليبيين ان يقفوا ضد هذه الجرائم، هذه جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية ترتكب في بني وليد'.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق