قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

مجهولون يغتالون اللواء/ خالد الهاشمي مستشار العسكري للفرقة أولى مدرع ظهر اليوم في العاصمة صنعاء


مجهولون يغتالون اللواء/ خالد  الهاشمي مستشار العسكري للفرقة أولى مدرع ظهر اليوم في العاصمة صنعاء

مجهولون يغتالون اللواء/ حاتم الهاشمي مستشار العسكري للفرقة أولى مدرع ظهر اليوم في العاصمة صنعاء

أقدم مجهولان اليوم الثلاثاء على قتل عراقي يعمل مستشارا في وزارة الدفاع اليمنية، وذلك اثناء مروره بسيارته وسط صنعاء .

وذكر المصدر الذي يستند الى تقرير البحث الجنائي ان “شخصين كانا يستقلان دراجة نارية اغتالا العراقي خالد حاتم الهاشمي الذي يعمل مستشارا لوزارة الدفاع اليمنية”.

واضاف المصدر لـ " فرانس برس " .ان واحدا من المهاجمين اطلق النار على الهاشمي بينما كان مارا في سيارته في وسط صنعاء. ولاذ المهاجمان بالفرار بحسب المصدر الامني.

وبحسب تقرير البحث الجنائي، فان القتيل اصيب بطلقتين في راسه، كما اصيبت سيارته بالرصاص ايضا.

وقال مصدر عسكري أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة «سنتافي» أغتالوا ظهر اليوم الثلاثاء اللواء العراقي خالد الهاشمي المستشار العسكري لقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء على محسن صالح الأحمر في شارع خولان بالعاصمة صنعاء.

وأضاف المصدر في وزارة الدفاع اليمنية ان الخبير العسكري العراقي كان احد ابرز المرشحين ضمن قوام لجنة عسكرية مهمتها هيكلة الجيش اليمني خلال الفترة المقبلة.

وأختتم المصدر ان قيادة وزارة الدفاع ناقشت خلال الأيام القليلة الماضية تشكيل قوام اللجنة حيث تم وضع عدد من الاسماء المرشحة لعضويتها وكان بينها اللواء "حاتم الهاشمي" عراقي الجنسية باعتباره احد الخبراء المشهود لهم بالنزاهة والخبرة.

يذكر ان عددا كبيرا من الضباط الذين عملوا في نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين، فروا الى اليمن مع سقوط النظام، وبعضهم يعملون كخبراء لدى القوات اليمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق