قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 25 أكتوبر 2012

في سابقه خطيره لتقييد الحريات والاعتداء على الخصوصيات صدر اليوم تقرير الامم المتحده حول الارهاب والانترنت U.N. calls for 'anti-terror' Internet surveillance




صدر اليوم تقرير الامم المتحده المكون من 148 PDF حول الارهاب والانترنت حيث ان الأمم المتحدة الأداة الأمضى بيد الولايات المتحدة والامبريالية العالمية للسيطرة والاحتلال ونهب الثروات و قمع المناوئين للسياسات الامبريالية  هنا تدعو الامم المتحده لمزيد من ألرقابه على وسائل التواصل الاجتماعي لكي لا يستخدمها الإرهابيين كأسرع وسيلة اتصال متطورة . وكذالك فان ألرقابه على الانترنت قد تفيد في الحصول على معلومات تساعد في التحقيق والمحاكمات . 

U.N. calls for 'anti-terror' Internet surveillance

United Nations report calls for Internet surveillance, saying lack of "internationally agreed framework for retention of data" is a problem, as are open Wi-Fi networks in airports, cafes, and libraries.


The United Nations is calling for more surveillance of Internet users, saying it would help to investigate and prosecute terrorists.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق