قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 10 مايو، 2013

حينما يحرف الحزب الاستسلامي العميل وغفوري المتواطيء وأبواقهم في ساحات التظاهر أهداف الثورة العراقية ومطالب المعتصمين باطلاق الحرائر والمعتقلين واسقاط الحكومة الطائفية.. ليدعون للأقلمة والتقسيم وشقّ الصف.! - صور ووثائق مرفقة

حينما يحرف الحزب الاستسلامي العميل وغفوري المتواطيء وأبواقهم في ساحات التظاهر أهداف الثورة العراقية ومطالب المعتصمين باطلاق الحرائر والمعتقلين واسقاط الحكومة الطائفية.. ليدعون للأقلمة والتقسيم وشقّ الصف.! - صور ووثائق مرفقة

poster92
مشروع الاقاليم  لمن ينادي بتأسيس الاقاليم بالله عليك لنرجع بالذكريات لأيام الأولى للثورة ماذا كانت المطالب ؟
كانت المطالب تتلخص بنقطة واحدة هي من قامت الثورة لأجلها وهي اطلاق سراح الحرائر والاحرار المعتقلين من السجون الحكومية ومحاسبة من أساء اليهم !!
وكأننا اليوم نتناسى هذا المطلب ونركز على الفرار بجلدنا بإستجدائنا للإقليم..!  بالله عليك هل الإقليم سوف يرجع للأمهات الشهداء أبنائهم في الفلوجة والموصل وديالى والحويجة ؟؟
ماذا لو كان احد الشهداء من اهلك او اقاربك او اصدقاءك ؟؟
اذن لماذا ثرنا بوجه الحكومة وذهب المئات من الشهداء لنطالب بحقوقنا المشروعة وانتم كنتم تطمحون للأقاليم فالدستور الذي وافقتم عليه يعطيكم صلاحية تشكيل الاقليم بدون ثورة أو اعتصام.. فلماذا خرجتم إذن.!؟
 لنقرأ الوثيقة التي أصدرها العميل (غفوري) وهو يأمر بتشكيل لجنة تحقيقية بحق كل من الشيخين عدنان وهاب العاني إمام وخطيب جامع الحسنين والشيخ عقيل رحيم وهاب، إمام وخطيب جامع المصطفى في العامرية، بحجة اثارة النعرات الطائفية وتشويه سمعة الوقف.!
watheqawaqif1watheqawaqif
يشار الى ان الشيخيين لا يتحدثون وفق هوى الحزب الاستسلامي ولهم مواقف وطنية بشأن الاقاليم وشهداء الحويجة واصروا على استمرار الجمع الموحدة في مساجدهم مما اغضب القائمين على الوقف الحكومي..
جدير بالذكر.. مدير الوقف في الانبار وتنفيذا لاوامر سيده غفوري وحزبهم الاستسلامي يقصون الخطباء ممن ينادون بالثأر لدماء شهداء الحويجة ويبعدوهم عن مناطقهم وينقلوهم الى مناطق بعيدة كنوع من انواع العقاب .. الا تعسا للمتخاذلين
شاهد (عامر شاكر الجنابي) مدير عام دائرة المؤسسات الدينية واحد اعضاء الحزب الاستسلامي والمسؤول عن ملاحقة مشايخ المساجد التي دعت للثأر لشهداء الحويجة واقصائهم الى اماكن بعيدة عن محل سكنهم اثناء ايفاده الى الصين باموال الوقف الذي من المفترض ان يكون مدافعا عن حقوق الناس وصادحا بالحق..
amershakiraljanaby
هؤلاء المتاجرين بدماءنا.. هؤلاء الذين كلما لاحت بشائر النصر والوحدة غرسوا جناجرهم المسمومة في ظهور (اهل السنة والجماعة) وطرحوا مشاريع شق الصف وتمزيق الأمة، والمشاركة بتدمير العراق .. ففي الفلوجة حينما انتصرت غدروا بها فدمرت ونحر اهلها وضربت باليورانيوم المنضب ليكحل عيونهم أتباع الحزب الاستسلامي بقبض ثمن دماء أهلها.. وروجوا للدستور حتى وقعوا عليه لننحر بسببه، ويحاربون من اجل امتطاء دماء الحويجة من أجل مشاريعهم التقسيمية ومصالحهم الضيقة بعد أن قبضوا الثمن.. واليوم بعد أن اعلن الجهاد انتصارا لدماء الضحايا وتوحيد المطالب للجماهير المنتفضة.. غرسوا سهامهم في ظهورنا نصرة للطاغية وايران ومشروع بايدن القذر، ليروجوا للأقلمة والتقسيم وتمزيق صف السنة والسعي لتهجيرهم من العراق وحصرهم ليسهل ذبحهم واذلالهم كما اختار هذا الحزب واتباع الوقف السني الذلّة والمهانة والاستكانة والانبطاح المزري للاحتلال ولحكوماته الطائفية القذرة... وقد تهاوت مشاريعه وتساقطت أخر ورقة التوت التي يغطي بها سوءته.. وألا شاهت الوجوه..
تنويــــــــــه: شهادة حق تقال وردتنا تعقيباً على المقال أعلاه ننشرها كي يميز الحق من الباطل والغث من السمين ولكي لا يتم التعميم ..ان الوقف السني من موظفين ومنتسبين ليس لهم اي ذنب بتصرفات رئيس الوقف (احمدعبدالغفور) بل ان اغلبهم من المشاركين بالمظاهرات والاحتجاحات ضد الحكومة الطائفية.. اما بالنسبة لمسؤولي الوقف فهم اغلبهم من اقارب الرئيس ومنهم ابنه وازواج بناته وجلهم يشغلون مناصب مدراء عامون .. في بداية المظاهرات وركوبا للموجة قام بتأييدها  وصرح تصريحات قوية مما ادى الى تحريك قضايا ادارية ضد ابنه واقاربه المتهمين بالفساد والتي كمحصلة  ستؤدي الى طردهم ، لذلك غيّر موقفه حفاظاً على منصبه ومصالحه.. مما أكدّ مجدداً أنه عبد شهواته ومصالحه ولا يمت لما يحصل لسنة العراق من استهداف طائفي منظم.. ولا لمطالب الجماهير المنتفضة في بغداد والمحافظات الستة الأخرى... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق