قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 9 مايو، 2013

كلمة أسترون استيفنسون في البرلمان الأوربي حول مجزرة الحويجة التي ارتكبتها مليشيات المالكي وعصابات ايران في العراق بحق الابرياء من ابناء العراق الشرفاء الذين خرجوا من أجل كرامتهم وشرف أختهم المغتصب.. فلم مرفق

كلمة أسترون استيفنسون في البرلمان الأوربي حول مجزرة الحويجة التي ارتكبتها مليشيات المالكي وعصابات ايران في العراق بحق الابرياء من ابناء العراق الشرفاء الذين خرجوا من أجل كرامتهم وشرف أختهم المغتصب.. فلم مرفق

hawiejahcriminals
كلمة أسترون استيفنسون في البرلمان الأوربي حول تدويل المجزرة الوحشية التي أرتكبتها عصابات المالكي وايران بحق الابرياء من المتظاهرين العزل الذين تمت مهاجمتهم باوامر مباشرة من القائد العام للمليشيات المسلحة نوري المالكي عبر وزير دفاعه المتآيرن سعدون جوير "الدليمي للأسف" والذي خرج بوقاحة اكبر من وقاحة وعمالة سيده المالكي ليكذب وعلى مرآى على العالم أجمع ليؤكد جريمته ويتهم المتظاهرين بامتلاكهم للسلاح! وهو أول العارفين لو ان المتظاهرين كانوا يحملون الاسلحة لما تجرأ هو وكلاب سوات والحرس الثوري الايراني (فيلق قدس) وباقي المليشيات المجرمة المسماة زرواً وبهتانا الجيش العراقي، أن يدخلوا الساحة مطلقاً.
السيد استيفنسون أكد وبشكل واضح العلاقة التي تربط مجزرة الحويجة بايران الشر عندما اشار الى زيارة وزير الأستخبارات الايراني الى بغداد ولقائه المجرم المالكي ومن ثم خروجه بمؤتمر صحفي يقول فيه أنه شرح للمالكي كيفية التعامل مع هؤلاء المتظاهرين. هذا ناهيك عن اعتراف احد القادة الصفويين من فيلق القدس الايراني، اشتراكهم في هذه المجزرة في لقاء مع جريدة "روز نيوز" الايرانية.
ثم يعود السيد استيفنسون ليفند مزاعم المجرم سعدون جوير الدليمي ويكذب كل ماقاله، حيث أكد أن المتظاهرين وبحسب افلام الفيديو والصور التي عرضت من قبل قوات وعصابات المالكي ووزير دفاعه المسخ، والتي بينت وبشكل واضح أنهم لايملكون إلا العصي والحجارة، ويصف الجريمة المروعة بالمجرزة ويرفع صورا عن بعض ضحايا المجزرة التي ارتكبتها هذه القوات المجرمة.
حيث هجم الأوباش بكلابهم العمياء بحقد الصفويين بعد أن أعطاهم ما يسمى وزير الدفاع "سعدون جوير" الأوامر وبتنفيذ مباشر من قوات مشتركة من بينها قوة من فيلق القدس الايراني، واستخدموا الطائرات والأسلحة المضادة للدروع ضد ابرياء مدنيين عزل بعد ان وجهوها الى صدور عارية لايكسوها إلا ايمانهم وحبهم لوطنهم ولشعبهم.
المجرمين من امثال المالكي وسعدون وباقي رهط المليشيات التي شاركت في هذه الجريمة يعتقدون أنهم سيفلتون بفعلتهم هذه ولن تطالهم يد القانون! وثورة الشعب الثائر ضدهم. نقول لهم خسئتم وخاب ما تظنون، وسترون بأم اعينكم وسيرى العالم أجمع ويشهد على القصاص منكم حيثما كنتم حتى ولو كنتم في حضن اسيادكم في قم وطهران، ونذكركم بالماضي القريب وما ألت اليه الاحوال بالرؤوساء والحكام المستبدين، فمنهم من قضى على يد شعبه قبل وصوله قفص القانون ومنهم من ينتظر ولايزال في ذلك القفص... هذا سيكون مصيركم إن بقي منكم شيء تحاكمون عليه بعد حكم الشعب
وأختتم السيد استيفنسون كلمته بانه وباعتباره مسؤولا سياسياً منتخباً لن يستطيع أن يجلس مكتوف الايدي ولا يفعل شيء حيال هذه الجرائم ولن يستطيع السكوت عن هذه المجزرة والوضع الماساوي الذي يمر به العراقيين وما يعانوه على يد العصابات الأجرامية من حكومة المالكي وايران. وذكر الحضور بانه قد وعد بتحقيقاً في مجزرة معسكر أشرف وقد نفذ وعده الأمر الذي أدى إلى استصدار حكم محكمة إسبانية بالقاء القبض على المجرم نوري كامل المالكي كنتيجة لذلك التحقيق، وهذا ما سيقوم به في مجزرة الحويجة أيضاً.
وهذا ما نعد به نحن العراقين المقيمين في بريطانيا والعالم بأننا سنلاحق المالكي ووزير دفاعه المسخ سعدون وكافة باقي المجرمين إلى أن ينالوا جزائهم العادل جراء ما اقترفوا من جرائم .. وأن وعد الله حق وأنه لقريب
نترككم وهذا الفلم
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=CjKiZoM1SgY

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق