قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 26 مايو، 2013

ليطلع الشعب الاردني العربي الاصيل / على التاريخ القذر لمن قام بالاعتداء على احد نشامى الاردن امام شاشات التلفزه .. وما لا تعرفه عن السمسار " عمار جهاد مجيد العبيدي الأسدي" .!

ليطلع الشعب الاردني العربي الاصيل / على التاريخ القذر لمن قام بالاعتداء على احد نشامى الاردن امام شاشات التلفزه .. وما لا تعرفه عن السمسار " عمار جهاد مجيد العبيدي الأسدي" .!

المرابط العراقي
jordan3
ليطلع الشعب الاردني العربي الاصيل / على التاريخ القذر لمن قام بالاعتداء على احد نشامى الاردن امام شاشات التلفزه .. وما لا تعرفه عن المدعو " عمار جهاد مجيد العبيدي" ... والعميل المالكي سيكرم من اعتدوا على نشامى الاردن ، ان القـــ..... الذي اعتدى بالضرب المبرح على شخصيات اردنية هو المدعو ( عمار جهاد مجيد العبيدي) وهذا اسمه الحقيقي عندما كان موظف سابق في الخارجية العراقية بعد احتلال العراق وتنصيب عملاء ايران من الصفويين الجدد على سدة الحكم من قبل امريكا وايران واسرائيل اصبح لقب هذا السمسير ( الاسدي بدلا من العبيدي ) وهذا هو حال المرتزقة الذين غيروا القابهم بعد ان كانوا يلقبون بالقاب العشائر في محافظات تكريت وديالى والانبار وقائد الشرطه الاتحاديه مثالا ... حيث كان في زمن النظام الوطني يلقب ( العزاوي ) ورفع النقطه من الزاء ليصبح لقبه الغراوي .!
 نعود الى تاريخ السمسير عمار مجيد الاسدي كان موظف في وزارة الخارجيه موظف عادي قام والده بعملية تزوير لولده حيث زور له شهادة الماجستير ومن ثم الدكتوراه في زمن النظام الوطني عهد صدم حسين وبعد ان كشف التزوير طرد من وظيفته انذاك وموظفوا وزارة الخارجيه السابقين يلقبونه ( بالمنبوذ ) ..!
والده كان مدير الدائرة الذاتية في الدائرة الادارية في الخارجية قام بسرقة اطارات السيارة العائدة الى وزير الخارجية في زمن النظام الوطني الدكتور ناجي صبري الحديثي اضافة الى قيامه بعملية اختلاس وسرقة من مخازن وزارة الخارجية على اثر هذه السرقات والاختلاسات سجن وطرد من الوظيفة وبعد قضاء مدة سجنه غادر الى اليمن ثم اصبح فيما بعد خادما في بيت السفير العراقي لدى المملكه الاردنية الهاشمية الاستاذ نوري الويس وهو من انشط السفراء العراقيين انذاك..!
اوجه ندائي الى الشعب الاردني الاصيل الذي يفوح شعبه بعطر العروبة والضيافة ويكن الحب للشهيد صدام حسين ( رحمه الله ) وهو من قاسمه رغيف الخبز وهو من جرع كبير الصفويين الجدد المتربعين على رقاب الشعب العراقي السم الزعاف وكلمتي الى الشعب الاردني انتم اسمى شرفا ونسبا من هؤلاء المجرمين اللقطاء وما هم الا مجموعة من القوادين والمخنثين ووكلاء مأجورين للمحتل ولايران الصفوية المجوسية والشعب العراقي الذي قاسمكم رغيف الخبز هو في طريقه لكنس ثلة الخونة والمجرمين الذين استباحوا الدم العراقي ثأرا لمقبورهم الخميني هؤلاء الذين حاربوا دين الله وافسدوا ونشروا الخنا والخيانة وصنعوا للمحتل الامريكي الخمر ويقيموا لجنوده وضباطه ليالي حمراء في المنطقه الخضراء فلا غرابة ايها النشامى ان يبادر شيخ القوادين نوري المالكي بتكريم من اعتدى على شباب الاردن من قبل قواد محترف للقوادة مع مجموعة من الصفويين الجدد لان قوادهم الكبير كما يقول الفنان عادل امام ( متعوده ديما ...)..!
واعلموا يا نشامى الاردن وهذه معلومات موثقة لدى المنظمة ان سفارات المالكي في جميع انحاء العالم وعلى وجه الخصوص في الدول العربية هم مكلفين باختراق أمن هذه الدول وخاصة الاردن الذي بقي عصيا على استخبارات الحرس الثوري وغالبية سفراء حكومة المنطقة الخضراء وموظفيها هم من الايرانيين المسفرين في زمن النظام الوطني وعادوا بعد الاحتلال لتنفيذ المخطط الفارسي في المنطقة العربية ولدينا معلومات تفصيلية حول دورهم في الاردن.. اطردوا هؤلاء الاراذل اولاد المتعة وهم لا يمتون للشيعه العرب الذين قاتلوا الفرس ثمان سنوات بصله ولا تستقبلوا في بلدكم من يتعاون مع هذه الثلة المجرمة من الذين يتغطون بغطاء المذهب" السني" فهم عملاء لهم وهم معروفين كقلة مارقة وهذا هو ديدن الفرس الخداع والمسكنة ويحوكون المؤامرات على العرب والمسلمين كما يحوكون السجاد الايراني بصبر طويل لكم كل الحب والتقدير ايها الشعب الاصيل ولن يفلت هذا السمسير من قبضة نشامى العراق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق