قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 3 يناير 2012

هاكر يستولي على 400 ألف بطاقة إئتمان اسرائيلية وينشر ارقامها السرية قائلاً “تفضلوا إلى سوق المشتريات”


هاكر يستولي على 400 ألف بطاقة إئتمان اسرائيلية وينشر ارقامها السرية قائلاً “تفضلوا إلى سوق المشتريات”
انباؤنا بتاريخ 3 يناير, 
 
قام عدد من مخترقي مواقع الانترنت ” هاكرز ” باختراق عدّة مواقع صهيونية منها شركات بطاقات الائتمان ونشر تفاصيل بطاقات الائتمان لـ 400 ألف صهيوني مع الأرقام السرية وأرقام الأمان على صفحات عدة مواقع عالمية طالبين من القراء “تفضلوا إلى سوق المشتريات”.
وجاء أن مجموعة من (الهاكرز) من السعودية قامت الاثنين بالسيطرة على الصفحة الرئيسية لموقع الرياضة (one) ،وكشفت ملفات تحتوي على العديد من التفاصيل عن صهاينة ، بما في ذلك أسمائهم وأرقام الهاتف وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد .
وقد كتب الهاكرز على الصفحة الرئيسة للموقع :” نحن مجموعة إكس جروب من المملكة العربية السعودية استطعنا كسر والدخول إلى مواقع إسرائيلية والحصول على الكثير من المعلومات عن الشعب الإسرائيلي: أسماء، عناوين، أرقام الهاتف، بطاقة الهوية، وأرقام بطاقات الائتمان. ونحن نستخدم هذه البطاقات كل يوم لحل مشاكلنا والشراء من خلالهم وتطوير البرمجيات، وقد. قررنا أن نعطيهم للعالم وعددهم حوالي 400 ألف بطاقة وهدفنا هو الحصول على المعلومات لمليون “مواطن إسرائيلي “.
وقال آخر “إنها سعادة لا توصف أن ترى 400 ألف إسرائيلي يقفون غدًا أمام البنوك الإسرائيلية ويتذمرون من سرقة بطاقتهم الائتمانية، أنها سعادة أن ترى البنوك تلغي تلك البطاقات وتعمل مجددًا على استصدار غيرها”،
ودب الذعر والخوف في صفوف الصهاينة في أعقاب انتشار الأخبار حول الموضوع، حيث قام العشرات بفحص إذا ما تمّ نشر تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية على الشبكة العنكبوتية أم لا.

هناك تعليق واحد: