قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 24 يناير 2012

ضبط نصف مليون حبة مهلوسة بمطار طرابلس قادمة من قطر والإمارات وموجهة إلى ثوار ليبيا

هل كان القذافي على حق؟: ضبط نصف مليون حبة مهلوسة بمطار طرابلس قادمة من قطر والإمارات وموجهة إلى ثوار ليبيا
بواسطة انباؤنا بتاريخ 24 يناير, 2012 
 
تمكنت شرطة مطار طرابلس الدولي من ضبط  كميات كبيرة جداً من حبوب الهلوسة  تقدر بنصف مليون حبة مهلوسة تم تصديرها من دول خليجية على متن طائرتين ، إماراتية و أخرى مصرية شحنت من قطر و لم يكشف مسؤولو المطار عن هوية  الأشخاص الذين كانو وراء العملية ولا الجهة الموجهة إليها الحبوب المهلوسةوالتي ستقوم بدورها بتوزيعها على ثوار ليبيا .
وبالرغم من  أن المسؤول العسكري أكد أن الشحنة قادمة من الهند محاولاً التستر على دولة قطر والإمارات التي في ملكيتهما الطائرتان المحملة بحبوب الهلوسة واللتان  انطلقتا من اراضيهما. فقر أكد ثوار شارك في عملية ضبط الشحنة أن المسؤول عنها هي دولة قطر بالدرجة الأولى وأن هناك أدلة دامغة من بينها إعترافات الأولية لربان الطائرة إلا أن هناك تعليمات عليا جعلت شرطة المطار تحاول التستر عن القضية
وتعد هذه العملية الأكبر في من نوعها في التاريخ فعدد نصف مليون حبة مهلوسة بالمقارنة مع عدد سكان ليبيا هو فعلاً رقم خطير جداً جداً فكل ليبيا مستهدفة دون إستثناء وقد  حملت الأقراص المهلوسة على متن طائرتا شحن عملاقة وبكميات ضخمة جداً وهو الشيء الذي يؤكد أن هناك اياد خارجية تسعى إلى الدفع بثوار ليبيا إلى تخريب الأمن النسبي الذي بدء يعود شيئاً فشيئاً إلى ليبيا  وكذا إلى الحرب الأهلية وذلك عن طريق  تخدير الثوار بالحبوب المهلوسة المصحوبة بالفياغرا التي تدفع إلى هتك الأعراض والاغتصابات على غرار ما حصل  أثناء الحرب حيث اغتصبت الآف النساء وإلى الآن لاتزال هناك اغتصابات كل يوم تحت تهديد السلاح…. وإذا ما نظرنا إلى حجم المجازر التي ارتكبها الثوار في حق بني جلدتهم واخوانهم فأكيد أنهم لم يكونو في وعيهم.
هذا وقد كان القذافي أول من إتهم جهات خارجية بإغراق ليبيا بالحبوب المهلوسة وتوزيعها على شباب الثورة عند بدايتها وقد إستهزأ منه الإعلام انذاك ، ويبقى السؤال كيف تم شحن هذه الكميات من المخدرة من مطار الإمارات وقطر و من المسؤول المباشر عن هذه العملية؟؟ ولماذا لم يتحدث الإعلام العربي والدولي عن هذه القضية الخطيرة جداً.
. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق