قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 26 يناير 2012

خطير: إنزال الملايين من الأسلحة والصواريخ في صحراء ليبيا مجهولة المصدر وفي متناول الجميع (فيديو)

خطير: إنزال الملايين من الأسلحة والصواريخ في صحراء ليبيا مجهولة المصدر وفي متناول الجميع (فيديو)
بواسطة انباؤنا بتاريخ 26 يناير, 2012 

إكتشف ثوار ليبيون عن طريق الصدفة الملايين من قطع الأسلحة والصواريخ والدخيرة معبأة داخل صناديق في صحراء ليبيا، حيث يصعب احصاؤها . ويجهل مصدرها ومن وضعها في ذلك المكان وبتلك الطريقة حيث تبدو الصحراء على مد البصر مليئة بالاسلحة دون رقيب أو مالك أو صاحب.
وهو دليل على أن جهات غربية قامت بإنزال تلك الأسلحة حتى تزيد في إغراق ليبيا بها و امداد العصابات والمنظمات الإرهابية منها، وهو دليل كذلك على أن هناك عملية أمريكية غربية تجاه ليبيا قريباً حتى تكون لهم ذريعة أمام شعوبهم  التي تمكنهم من دخول ليبيا بدعوا تخليصها من السلاح ومن الإرهابيين كما فعلت في في أفغانستان .وهو ما ينذر بسنة سوداء على المنطقة بأكملها لاسيما وأن هذه الأسلحة في متناول الجميع ومن السهل على الجماعات الإرهابية الوصول إليها. فحتى المجلس الأنتقالي ليس له أي علم بها.
هذا وكانت شرطة مطار طرابلس قد اوقفت طائرتين محملتين بما يقارب النصف مليون حبة مهلوسة والفياغرا موجهة إلى ثوار ليبيا قادمة من دولة قطر والإمارات العربية المتحدة. فماذا هم صانعون بليبيا وأنباؤها؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق