قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 30 يناير 2012

مسلحون يسطون على بنك مصري ويسرقون 5 ملايين جنيه .. فيديو

مسلحون يسطون على بنك مصري ويسرقون 5 ملايين جنيه .. فيديو

غزة - دنيا الوطن
مسلحون يسطون على بنك مصري ويسرقون 5 ملايين جنيه .. فيديوهاجم مجهولون مسلحون بنك «HSBC» بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، واستولوا على جوال من داخل البنك بداخله مبالغ مالية وفروا هاربين، عقب إطلاقهم أعيرة نارية فى الهواء
كانت سيارة «جيب شروكي» يستقلها عدد من الملثمين، بحوزتهم أسلحة نارية، توقفت أمام مبنى البنك بشارع الـ90 الشمالي، ونزل منها 7 أشخاص مسلحين دخلوا البنك، وأشهروا أسلحتهم النارية فى وجه أمن البنك، واستولوا على كمية من المبالغ المالية.
وقال شهود عيان، فى شركات مقابلة للبنك، إنهم سمعوا صوت إطلاق الرصاص، وبالنظر من الشباك شاهدوا 7 أشخاص يخرجون من البنك جميعهم ملثمون بالغترة الأبيض فى الأسود، وأن شخصين منهم يحملان جوالًا سقطت منه بعض الأموال، فانحنى أحدهما واستعادها إلى الجوال.
وأكد بعض الشهود أن المتهمين استقلوا سيارة «جيب شروكى» كانت تنتظرهم أمام البنك، وخرج أحدهم من فتحة سقف السيارة وظل يطلق الأعيرة النارية فى الهواء لإرهاب الموظفين، وأضافوا أنهم شاهدوا سيارة أخرى «ميكروباص» كانت تنتظرهم أول الشارع، لافتين الى أن هذه الواقعة لم تستغرق أكثر من 8 دقائق، وأن قوات الأمن حضرت بعد الواقعة بـ15 دقيقة.
وذكرت مصادر صحافية مصرية أن فرع بنك "إتش إس بي سي – مصر" الذي يقع في منطقة التجمع الخامس بمدينة نصر في القاهرة الجديدة، تعرض لعملية سطو مسلح، وذكرت المصادر أن مسؤولاً بالبنك قدّر الخسائر المبدئية للسطو بنحو 5 ملايين جنيه، عبارة عن نحو 4 ملايين جنيه تم الاستيلاء عليها في صورة مبالغ مالية ونقدية، بالإضافة إلى تخريب بعض المنقولات والتجهيزات الخاصة بالبنك.
ووفقاً لتلك المصادر فقد اقتحم 6 مسلحون يستقلون سيارة جيب سوداء بنك HSBC بالقاهرة الجديدة وتمكنوا من سرقة مبلغ مالي، من داخل خزينة البنك، وأسفرت الواقعة عن إصابة أحد حراس البنك أثناء مقاومة المسلحين.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق