قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 26 يناير 2012

منع الفريق الذهبي مدير المخابرات الاردنية السابق من السفر والحجز على امواله


منع الفريق الذهبي مدير المخابرات الاردنية السابق من السفر والحجز على امواله

غزة - دنيا الوطن
اعلن مصدر قضائي اردني الاربعاء ان مدعي عام عمان اصدر قرارا يقضي بمنع مدير المخابرات الاردنية السابق محمد الذهبي من السفر والحجز التحفظي على امواله المنقولة وغير المنقولة.
وقال المصدر الذي فضل عدم كشف اسمه لوكالة فرانس برس ان 'مدعي عام عمان القاضي محمد الصوراني اصدر(الاربعاء) قرارا بمنع سفر مدير المخابرات السابق الفريق محمد الذهبي'.
واضاف ان 'المدعي العام اصدر قرارا آخر بالحجز التحفظي على الاموال المنقولة وغير المنقولة للذهبي'، الذي شغل منصب مدير المخابرات العامة من اواخر العام 2005 حتى اواخر العام 2009.
واوضح المصدر ان 'البنك المركزي الاردني سجل (الثلاثاء) قضية لدى دائرة ادعاء عمان بحق الذهبي'، من دون ان يعطي مزيدا من التفاصيل حول هذه القضية.
وعادة ما تتعلق قضايا الــبنك المركزي بتبييض اموال.
وبعد مناشدات عديدة من الحراك الشعبي، بدأ الاردن في كانون الاول (ديسمبر) الماضي حملة لمكافحة الفساد استهلها بتوقيف عمر المعاني امين عمان السابق (2006 ـ 2011) بتهم تتعلق بـ'الاخلال'بالواجبات'الوظيفية'واستثمار'الوظيفة'والاختلاس'والرشوة'.
وتشكك المعارضة وعلى رأسها الحركة الاسلامية في الحملة التي اطلقت ضد مسؤولين سابقين ورجال اعمال نافذين، وتعتبر انها 'ليست كافية'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق