قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 24 يناير 2012

الموالون للقذافي يسيطرون "بالكامل على مدينة" بني وليد

الموالون للقذافي يسيطرون "بالكامل على مدينة" بني وليد .. ورئيس المجلس الانتقالي الليبي بعد اقتحام مقره واستقالة نائبه: ليبيا قد تسقط في هوة بلا قرار.






اعلن مسؤول محلي لوكالة فرانس برس ان مناصري الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي المجهزين بأسلحة ثقيلة سيطروا بالكامل على مدينة بني وليد في جنوب غرب طرابلس، التي كانت احد اخر معاقل النظام السابق . وقال مبارك الفطماني، الذي كان موجودا في قاعدة "للثوار" السابقين طوّقها الموالون للقذافي، عبر الهاتف لوكالة فرانس برس ان "مناصري القذافي يسيطرون بالكامل على مدينة بني وليد". واضاف ان خمسة "ثوار"، تعرّض قائد كتيبتهم لهجوم من قبل الموالين للقذافي، قتلوا، فيما اصيب 30 اخرين .
حذر رئيس "المجلس الانتقالي" الليبي مصطفى عبد الجليل أمس من أن البلاد قد تنزلق إلى هوة بلا قرار، بعدما اقتحم محتجون ليل اول من امس مقر المجلس في بنغازي أثناء وجوده في داخله، فيما استقال نائبه عبدالحفيظ غوقة في محاولة للحد من الأضرار التي قد تلحق بالمجلس، كونه أبرز الشخصيات المستهدفة بالاحتجاجات.واعتبر عبدالجليل أن المحتجين يجازفون بتقويض استقرار البلاد الهش بالفعل. وقال لصحافيين في فندق في بنغازي، إن "ليبيا تمر بحراك سياسي قد يجر البلاد إلى هوة بلا قرار... هناك أمر وراء هذه الاحتجاجات التي لا تحمل خيراً للبلاد".
وكما تدين تُدان، بفارق عمالة " المجلس الانتقالي" للنيتو!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق