قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 23 يناير 2012

المقاومة الليبية تتصدى لعملاء الناتو وتقتل 4 منهم وتصيب 20 اخرين وامدادات ترسل على عجل.

المقاومة الليبية تتصدى لعملاء الناتو وتقتل 4 منهم وتصيب 20 اخرين وامدادات ترسل على عجل.
اسمى علي - وكالة انباء الرابطة صوت كل مقاوم عربي23/01/2012
اندلعت اشتبكات بين الاهالي في مدينة بني وليد وبين عملاء الناتو هناك مما أدى الى مقتل 4 من العملاء وجرح 20 اخرين.
و وفق لرواية فان الاهالي المؤيدين للشهيد القائد معمر القذافي ثصدوا لمحاولة عملاء الناتو في المدينة التي تبعد عن طرابلس 180 كيلو متر - باتجاه الجنوب الشرقي - انتهاك منازلهم والاعتداء على السكان بعد ان قامت مجموعة من العملاء بمحاصرة منطقة سكنية للبدء بمداهمتها وسرقتها.
إلا ان مصادر اخرى قالت ان العملية نفذها رجال المقاومة الليبية في عملية نوعية الهدف منها ارباك العملاء المدعومين من الناتو الصهيوني ومن الرجعية في حملة التحرير التي اطلقتها هذه المقاومة التي لا تتلقى اي دعم من اي جهة والتي يحجب الاعلام اخبارها .  أما المتحدث باسم المجلس المحلي لعملاء الناتو  في المدينة محمود الورفلي فقد قال "سقط أربعة قتلى في صفوفنا واصيب 20" مضيفا انه يخشى وقوع "مذبحة". واضاف ان المعارك نشبت مع مؤيدي للقيادة الليبية السابقة.
ولم يصدر بيانا لغاية الان من المقاومة.
ويعتبر خبير ليبي ان ما حصل قد يكون محاولة مفتعلة من عملاء الناتو في مجلس العار من اجل تحشيد العملاء الذين يواجهون احتجاجات شعبية في مناطق عدة من ليبيا المحتلة بسبب افتضاه امرهم كعملاء ولصوص سيء السمعة.
 ويطلق على مدينة بني وليد التي اشتهرت بصمودها امام حملة الناتو الصهيوني وعملاء ومرتزقته ايضا " ورفلة " و تقع في الشمال الغربي من ليبيا .
وعلم من مصدر ليبي ان امدادات ارسلت وان قصفا للمدينة قد تشنه طائرات عملاء الناتو خلال ساعات القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق