قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 29 يناير 2012

برلمان الثورة في مصر:بعد السلفيين..النوم سلطان حتى على الليبراليين!صور

برلمان الثورة في مصر:بعد السلفيين..النوم سلطان حتى على الليبراليين!صور

برلمان الثورة في مصر:بعد السلفيين..النوم سلطان حتى على الليبراليين!صور
تاريخ النشر : 2012-01-29
تتوالى الانتقادات عبر صفحات الفيس بوك لأعضاء برلمان الثورة المصري ، حيث ضبط عدد من النواب وهم "نيام" داخل قاعة البرلمان.فبعد الصورة التي انتشرت لنواب سلفيون وهم يغطون في سبات عميق في اول جلسة للبرلمان ، انتشرت صورة على صفحات الفيس بوك للنائب الليبرالي عمرو حمزاوي وهم نائم أيضا.

وأتاحت هذه الصور فرصة لنشطاء الفيس بوك للتندر على النواب النيام ،وجاءت التعليقات على صورة النواب السلفييين :"نام وارتاح تدخل المجلس بنجاح"،" النوم النوم يا حبيبى من أول يوم"، "هو إحنا لحقنا؟؟!  ده لسه أول جلسة! اصحوا عشان تناموا" ،و"معلش إن لبدنك عليك حق... بما لا يخالف شرع الله!"،" لا كده كتييييييييييييير....كده كتير بجد.....دي لسه جلسة تحضيرية....حراااااااااااااام، الله يرحم الشهداء لو عرفوا إن بعد ما يموتوا ويستشهدوا هيلاقوا الباشاوات دول نايمين، والله والله ما كانوا هيفكروا ينزلوا تحرير ولا غيره، ناموا يا بتوع المجلس كويس.. وناس نايمة فى الترب شهداء".

فيما علق آخرون على صورة حمزاوي:" حمزاوي في البرلمان نايم وتعبان..امال مين الى هيجيب حق المواطن الغلبان" ،و"علل: لماذا لا يحلى لبعض نواب مجلس الشعب النوم إلا في المجلس؟"،و"كنا نعتقد انها مشكلة في النظام السابق فقط ولكن اتضح انها مشكلة في كل الأنظمة فينك يا بتاع كلهم خالد سعيد تشوف زميلكم الليبرالي وهو نايم ولا انت بتحب تنشر اخطاء النظام السابق فقط ؟؟ " ، وعلق آخرساخرا " شكلهم بيرشّوا بنج فى القاعة ".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق