قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 23 يناير 2012

حكومة ليبيا المحتلة تقر تواجد قوات من 14 جنسية في البلاد تحت مظلة تدريب ومساعدة واستشارة

حكومة ليبيا المحتلة تقر تواجد قوات من 14 جنسية في البلاد تحت مظلة تدريب ومساعدة واستشارة..
اسمى علي - وكالة انباء الرابطة صوت كل مقاوم عربي22/01/2012
تكشف وثيقة أقرتها حكومة ليبيا المحتلة إنها توافق على تواجد قوات من 14 دولة اجنبية في الأراضي الليبية بشكل مؤقت لحين النظر بعقد إتفاقيات طويلة الأمد بعد إنتخابات ليبية تفرز حكومة من العملاء.
وبموجب الاقرار الليبي فأن قوات من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا وقوات مساندة تضم 10 جنسيات من حلف الناتو ودول تصدير المرتزقة مثل الاردن ستحظى بحصانة كاملة ولن تتعرض تحت أي ظرف للملاحقة القانونية أو المثول امام القضاء الليبي.
وكان للولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا قواعد في ليبيا حتى جاءت ثورة الفاتح من ايلول بقيادة الزعيم التاريخي الشهيد معمر القذافي وقامت بطردهما قبل أن يمضي عام واحد على الثورة.
وبقت ليبيا في احتلال فعلي رغم اعلان محمد إدريس السنوسي ملكا على البلاد عام 1951.
وهذه الدول شاركت جميعها بحملة الناتو الصهيوني لتدمير ليبيا والإستيلاء على ثرواتها منذ اندلاع تمرد ما اطلق عليهم الجرذان في الشهر الثاني من عام 2011.


وحسب مصدر مطلع فأن عبدالرحيم الكيب عميل المخابرات الامريكية ورئيس حكومة ليبيا المحتلة هو من وقع القرار وأنه تعهد بأن يكون وجود هذه القوات لحماية المصالح النفطية للدول "الصديقة" على حد وصف الوثيقة.
وسيكون التواجد الأكبر لقوات إحتلال امريكية التي ستتخذ 2 من القواعد الليبية نقطة تواجد لها  تحت مسمى تدريب واستشارة والمساعدة.
وتدحض هذه الوثيقة مزاعم الكيب بعدم تواجد قوات اجنبية في البلاد.
 وكانت حكومة احتلال ليبيا وايطاليا وقعا امس على إنشاء منظومة الكترونية متكاملة للسيطرة على الحدود تديرها وتشغلها ليبيا، على أن تتولى ايطاليا تقديم التدريب المتخصص لها كذلك في مجال أمن المنشآت النفطية.
ويقول مصدر ليبي إن تواجد كافة القوات الاجنبية فوق التراب الليبي سيكون تحت مظلة التدريب والاستشارة والمساعدة في الحماية وضيط الحدود وسلامة الاراضي.
وكانت الناتو قد نفذت جرائم بشعة ضد الشعب الليبي حيث قتل اكثر من 17 الف مدني جراء قصف هذه القوات للطرق والمنازل والمستشفيات .

أخبار مرتبطة
تقرير: سوريا من يريد حربا طائفية هم النظام وجزء من المعارضة ،العدو الصهيوني،ايران،العراق،امريكا والناتو وقطر والسعودية.. 
ويكيليكس: واشنطن مولت منظمة شيعية امريكية تعمل في مصر اسمها الكونجرس الإسلامي الأمريكي ومنظمات للتأثير على الصحفيين ... 
في مصر لم تكن هناك ثورة والفروض الجديدة من الداعمين السابقين يؤكد ذلك، قروض للقمع... مرة أخرى.. 
الاردن : نظام غارق في الفساد ومرتزقته يدربون عملاء الناتو .. مظاهرات تندد بالنظام لكنها مازالت غير فاعلة... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق