قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 26 يناير 2012

ليبيا المحتلة: 17 الف معتقل و46 سجنا بيد عصابات الناتو .. العميل شلقم دون ان يدري يفضح بان كي مون..

ليبيا المحتلة: 17 الف معتقل و46 سجنا بيد عصابات الناتو .. العميل شلقم دون ان يدري يفضح بان كي مون..
اسمى علي - وكالة انباء الرابطة صوت كل مقاوم عربي26/01/2012
يحاول عملاء الناتو الحاكمين في ليبيا المحتلة التكتم على اعداد المعتقلين الذين يتعرضون لعمليات تعذيب مبرمجة في معتقلات ليس كلها خاضعة لحكومة العار التي تلقى دعما دوليا رغم سجلها المخزي في حقوق الانسان.

وفي حين تشير مصادر متطابقة أن ما لايقل عن 17 الف معتقل يواجهون اسوء الظروف في سجون تدار بطريقة العصابات لاسيما عمليات التعذيب الفظيع الذي يصل لحد افقاد المعتقل للقدرة على المشي او النطق مدى الحياة. واكثر من 7 معتقل هم بيد العصابات العميلة.

<p>نافي بيلاي المفوضة السامية لحقوق الانسان في الامم المتحدة بجنيف يوم أول ديسمبر كانون الأول 2011 - رويترز</p>

واعترفت نافي بيلاي المفوضة السامية لحقوق الانسان في الامم المتحدة يوم الاربعاء ان المعتقلين من الحرب الاهلية في ليبيا الذين تحتجزهم عصابات وعملاء الناتو ما زالوا يتعرضون للتعذيب .

وأبلغت بيلاي مجلس الامن التابع للامم المتحدة انها تشعر بالقلق البالغ على الاف السجناء الذين توجه لهم تهمة أنهم موالون لحكومة ليبيا الشرعية في عهد الزعيم الشهيد معمر القذافي وكثير منهم من أفريقيا جنوب الصحراء.


وقالت بيلاي "غياب رقابة السلطات المركزية يخلق بيئة مواتية للتعذيب وسوء المعاملة ... تلقى العاملون معي تقارير مثيرة للقلق أن هذا يحدث في أماكن الاحتجاز التي زاروها."

وقالت ان هناك ضرورة ملحة لان تخضع جميع مراكز الاحتجاز في ليبيا لسيطرة وزارة العدل ومكتب المدعي العام وأن تفحص أوضاع المعتقلين كي يتم الافراج عنهم أو تقديمهم الى محاكمة عادلة.
واقر عميل الناتو  السفير الليبي عبد الرحمن محمد شلقم المجلس أن هناك أكثر من ثمانية الاف سجين في طرابلس وحدها.
ويأتي هذا الاعتراف ليدحض ارقام سابقة قدمها الامين العام للامم المتحدة بان كي مون وقال فيها ان عدد المعتقلين 7 الاف اذ ان ما اعترف به شلقم في طرابلس يزيد عن هذا الرقم.
و مون متورط في التستر على عمليات قتل وتعذيب ينفذها الناتو وعملاءه في ليبيا استجابة لاوامر امريكية.


وأبلغ ايان مارتن المبعوث الخاص للامم المتحدة الى ليبيا اجتماع المجلس يوم الاربعاء أن وزارة العدل تسلمت حتى الان أكثر من ستة سجون من الكتائب الثورية.
وتشير معلومات ميداينة ان ما لايقل عن 46 سجنا ليس لحكومة العار في ليبيا المحتلة علاقة بها وانها خاضة بالكامل للعصابات الاجرامية العميلة.
وتسعة حكومة العملاء في طرابلس بالتواطئ مع الامين العام للامم المتحدة ولحف الناتو من اخفاء العدد الحقيقي لضحايا الناتو من المدنيين.
وكان قد سجل اكثر من 2700 شهيدا مدنيا سقطوا من جراء الناتو لكن هذا العدد تم التستر عليه .
واعترف شلقم بوجود 4 حالات لقصف مدنيين من قبل الناتو لكن عدد الطلعات التي نفذها الناتو يشير الى ان حالات قتل المدنيين زادت عن 500 حالة وان الخسائر البشرية تتجاوز 4 الاف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق