قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 30 يناير 2012

زعيمة معارضة الجزائر : السى آى إيه تمول جمعيات لنشر الفوضى فى البلاد

زعيمة معارضة الجزائر : السى آى إيه تمول جمعيات لنشر الفوضى فى البلاد

أعلنت لويزة حنون الأمينة العامة لحزب العمال اليساري المعارض فى الجزائر أنها تمتلك أدلة على أن وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي أي أيه" تمول 4 جمعيات لنشر الفوضى فى البلاد.
ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية صباح اليوم الاثنين عن لويزة حنون قولها إنها تمتلك ملفات تؤكد تمويل الاستخبارات الأمريكية لأربع منظمات جزائرية منها منظمة حقوقية وأخرى جمعية ثقافية من أجل تنفيذ أجندات تخدم المصالح الخاصة التي تنشر الفوضى .
ودعت الأمينة العامة لحزب العمال الجزائري المعارض ، الحكومة إلى قطع الطريق أمام سعي دول ومنظمات أجنبية لتمويل حملات مرشحين خلال الانتخابات التشريعية المقررة فى مايو القادم . وكان القيادي في الاتحاد النقابي العمالي بالولايات المتحدة الأمريكية ألان بنجامين قد كشف النقاب عن أن واشنطن كانت تحضر لمجلس انتقالي في الجزائر بتواطؤ مع أطراف داخلية لم يكشف عنها.
وقال القيادي العمالي الأمريكي - فى كلمة له خلال مشاركته فى أعمال مؤتمر دولي بعنوان " ضد حروب الاحتلال والتدخل فى الشئون الداخلية للبلدان " والذي نظمه حزب العمال الجزائري فى شهر ديسمبر الماضي - إن واشنطن كانت تحضر لـ " مجلس انتقالي في الجزائر" وقد باشرت اتصالات مع أطراف جزائرية لقيادة المجلس على نفس شاكلة المجلس الانتقالي الذي يقوده مصطفى عبد الجليل في ليبيا.
وأضاف ألان بنجامين أن المشروع كان جاهزا لدى واشنطن حسبما استقاه من معلومات من زملاء له تحدثوا عن وثيقة أمريكية تحمل مسعى "المجلس الانتقالي الجزائري" يقوده أناس جزائريون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق