قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 7 يناير 2012

عملاء الناتو يحكمون تونس ويستجدون واشنطن.. ربيع الناتو التونسي أفرز عصابة عملاء حاكمين بعد التخلص من دكتاتور وعميل واحد.


عملاء الناتو يحكمون تونس ويستجدون واشنطن.. ربيع الناتو التونسي أفرز عصابة عملاء حاكمين بعد التخلص من دكتاتور وعميل واحد.
اسمى علي - وكالة انباء الرابطة صوت كل مقاوم عربي07/01/2012
حان الوقت لأن يدرك الشعب التونسي أنه فشل في إنجاز ثورة وأن إحتجاجاته التي أسقطت الدكتاتور زين العابدين بن علي أنتهت الى تنصيب عملاء للمخابرات الامريكية والفرنسية في الحكم .

الرئيس التونسي المنصف المرزوقي وحزب النهضة كلاهما من نتاج توافق مخابراتي امريكي وفرنسي يهدف لإدارة البلاد بشكل يتناسب مع سياسات الناتو الجديدة للمنطقة.

والمرزوقي وقادة النهضة عاشوا فترات طويلة في فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة الامريكية ودول الرجعية العربية.

والاسم السابق للنهضة كان حركة الاتجاه الإسلامي أسست عام 1972 وأعلنت رسميا على نفسها في  1981.

وبالفعل أشترك نظام ربيع الناتو التونسي (مابعد بن علي) في مؤامرة تدمير واحتلال ليبيا التي قادها الناتو بمشاركة الرجعية العربية وعملاء الناتو في ليبيا المحتلة.

يقول المحلل السياسي مصطفى سالم أن الثورة عمل تقدمي وما حدث بتونس يدل بما لا يقبل الشك أن الجماهير تم خداعها، وأن جلب معارضين للرئيس الذي تم أسقاطه و وضعهم على رأس السلطة ليس بالضرورة عمل تقدمي او ثوري.

ويضيف سالم أن الجماهير سواء في تونس ومصر ليس لديها تصور لمعنى الثورة ، وهي حالة جيرتها الدول الاستعمارية والامبريالية لصالحها.

ومنذ الاطاحة بالرئيس السابق شهدت تونس زيارات من قبل ممثلي الادارة الامريكية فضلا عن مسؤولي باريس ولندن ودول الرجعية العربية. كما شهدت تونس نشاطات مكثفة للمخابرات الامريكية والاطلسية وحتى القطرية بعد ان تلقى قادة البلاد رشاوى من قطر والسعودية.

وتدعيما للنفوذ الامريكي في البلاد الذي كان الرئيس السابق حليفا لها طلب وزير الدفاع التونسي عبد الكريم الزبيدي من السيناتور الأمريكي دانيال اينوي رئيس لجنتي الاعتمادات المالية والدفاع في مجلس الشيوخ الأمريكي "دعم" الجيش التونسي خلال "هذه المرحلة الدقيقة" التي تمر بها تونس.

 والزبيدي على علاقة سرية مع واشنطن منذ ان عمل كخبير لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية عام 1992. 
وتم اختياره بهذا المنصب لان المؤسسة العسكرية كانت تريد شخصية ضعيفة.

وأجرى الزبيدي واينوي الجمعة محادثات بمقر وزارة الدفاع التونسية لبحث الاستعدادات الخاصة بعقد الاجتماع السادس والعشرين للجنة العسكرية المختلطة التونسية الأمريكية المقرر بتونس في شباط/ فبراير القادم.

وطبقا لوكالة الأنباء التونسية فإن الزبيدي أبلغ السيناتور الأمريكي "حاجة الجيش الوطني إلى الدعم على مستوى التجهيزات والمعدات والتكوين حتى يواصل اضطلاعه بمهامه الأصلية والظرفية ، رفعا للتحديات في هذه المرحلة الدقيقة وفي ضوء الأوضاع بالمنطقة وعلى وجه الخصوص على الحدود المشتركة مع ليبيا".

ومنذ اشتركت نظام ربيع الناتو التونسي في حملة الناتو الصهيوني لتدمير ليبيا ، تكررّ انتهاك عملاء الناتو والميلشيات الليبية المسلحة للاراضي التونسية وتهديدها لحرس الحدود التونسيين ما دفع تونس وفي أكثر من مناسبة إلى إغلاق الجانب التونسي من معبري (رأس الجدير) و(الذهيبة/وازن) الحدوديين مع ليبيا.

ولعب الجيش التونسي دورا في اقصاء بن علي عندما اجرى مشاورات مع وكالة المخابرات الامريكية والفرنسية دعي خلالها لعدم تنفيذ أومر الرئيس التونسي قبل 14 كانون ثان /يناير 2010 .

وذكرت وكالة الأنباء التونسية أن السيناتور الأمريكي "أشاد بدور الجيش التونسي في تعاطيه مع الأحداث التي شهدتها البلاد" منذ الإطاحة بالرئيس المخلوع زين العابدين بن علي"

وقالت إنه أعلن "عزم بلاده على مساعدة تونس والوقوف إلى جانبها".

ودعا السيناتور الأمريكي إلى "إيلاء المسألة الأمنية على الحدود (بين تونس وليبيا) ما تستحقه من اهتمام سيما بعد انتشار الأسلحة في صفوف المدنيين بليبيا".

وأشار وزير الدفاع التونسي إلى وجود "تعاون وتنسيق وتواصل" بين تونس و"بلدان الجوار (ليبيا والجزائر) لإرساء منظومة أمنية مجدية من شأنها أن تدرأ المخاطر والتهديدات في الداخل والخارج".

وكان البنتاجون قد قال انه سيقدم إلى تونس مساعدات عسكرية بقيمة 21 مليون دولار أمريكي في شكل معدات عسكرية وتدريبات للجيش التونسي.

وكان الرئيس التونسي المنصف المرزوقي قد زار ليبيا في وقت سابق من العام الماضي واظهر دعمه لحملة الناتو والعصابات الاجراميةى العميلة الحاكمة في البلاد.
كما ساهم المرزوقي في دعم احتلال العراق عام 2003 وكان ومازال على علاقة وثيقة مع حكومة العار في العراق المحتل وأيد كل تبريرات غزو وتدمير العراق.
وافرزت انتخابات تونس عن تقدم التيار الجرعي الممثل بحزب النهضة المرتبط بانظمة الخليج العربي والذي تلقى دعما ماليا هائلا لها ليتمكن من النجاح بالانتخابات الهزيلة التي جرت .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق