قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 2 فبراير، 2015

آخر تحديث... عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 01/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 01/02/2015
شبكة البصرة
* بغداد: ثوار ابو غريب يستهدفون تجمع للمليشيات الطائفية قرب قرية الحمداني التابعة لقضاء أبو غريب بأربعة قذائف هاون 82 ملم وأدى القصف الى قتل 4 عناصر من المليشيات وحرق عجلة دفع رباعي وجرح 5 اخرين.

* ديالى: مليشيا بدر الارهابية والقوات الحكومية الطائفية في مدينة المقدادية ومعظم قراها تمنع الاهالي من العودة الى منازلهم وتقوم بسرقة الممتلكات الثمينة للمواطنين ثم تقوم بحرق ما تبقى من ممتلكاتهم.

* الانبار: ثوار الفلوجة يشتبكون مع قوة من التدخل السريع الطائفية "سوات" ويقتلون 12 عنصر ويأسرون 7 عناصر وعند التحقيق معهم تبين وجود 3 عناصر ايرانيين ينتمون لفيلق القدس وتم عرضهم امام الناس ليبين الثوار للناس تورط الايرانيين بقتل ابناء العراق الاحرار وأيضا اثباتا لطائفية القوات الحكومية.

* بغداد: الثوار في الطارمية يصولون على مقر الناحية حيث تواجد المليشيات الطائفية وحصلت مواجهات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والهاونات وسيطر الثوار على المقر وتم قتل جميع افراد المليشيات المتواجدين في مقر الناحية وعددهم 36 عنصر وهؤلاء هم المسؤولين عن الاعتقالات العشوائية التي تنفذ ضد المواطنين الابرياء وكذلك يفرضون الاتاوات على اصحاب المحلات التجارية للجملة والمفرد ويسرقون كل ما يجدونه اثناء المداهمات التي ينفذونها على منازل المواطنين الامنين وبعلم القوات الحكومية

* بغداد: ثوار اللطيفية يستهدفون عجلة رباعية الدفع تابعة للمليشيات الطائفية بعبوة ناسفة في منطقة الغرير - اللطيفية ممّا أدى إلى تدميرها تدميرا كاملا وقتل 3 عناصر بينهم مسؤول بارز في منظمة بدر الاجرامية الطائفية.

* الانبار: ثوار عامرية الفلوجة يدكون تجمعات الجيش الحكومي الصفوي والمليشيات الطائفية الصفوية في عامرية الفلوجة بـ13 صاروخ كراد واعمدة الدخان تتصاعد من اماكن تجمعاتهم.

* الانبار: ثوار الفلوجة يقنصون ثلاثة عناصر من مليشيات الحكومة الصفوية في الهياكل الّتي تتحصن فيها المليشيات جنوب الفلوجة مما ادى الى مقتلهم في الحال.

* الانبار: الطيران الحربي يقصف بناية في قضاء القائم يتم فيها توزيع المساعدات على المحتاجين وقد ادى القصف الى استشهاد ستة من المدنيين وجرح تسعة اخرين.

* الانبار: الثوار يسيطرون على آمرية الأفواج وبيوت البو هايس بعد معارك دارت بينهم وبين الجيش الحكومي ما أدى الى مقتل خمسة عشر من عناصر الجيش وجرح عشرة اخرين.

* الانبار: اندلعت مواجهات بين الثوار وقوات الجيش الحكومي الصفوي في منطقة البو بالي في الجزيرة وقد تمكن الثوار من تدمير عجلتين نوع همر ومقتل من فيهما.

* الانبار: قيام الجيش الحكومي بقصف منطقة البو عبيد التابعة لقضاء الكرمة بصواريخ الراجمة وقد ادى القصف الى استشهاد اثنين من المدنيين وجرح اربعة اخرين.

* الانبار: الجيش الحكومي الصفوي يقوم بقصف احياء الشهداء ونزال في الفلوجة بالمدفعية وصواريخ الراجمة وقد اسفر القصف عن تدمير منزل واستشهاد اثنين من المدنيين وجرح خمسة اخرين.

* الانبار: دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الجيش الحكومي الصفوي في منطقة الجامعة في مدينة الفلوجة وقد بلغت خسائر الجيش، تدمير ثلاث عجلات اثنان نوع همر وواحدة دفع رباعي وقتل تسعة عشر عنصرا من عناصر الجيش.

* الانبار: الطائرات الحربية قامت بقصف جوي على مدينة عنه مما ادى القصف الى استشهاد اربعة من المدنيين وجرح خمسة اخرين.

* الانبار: الطيران الحربي يقصف أحد المنازل في مدينة حديثة وقد ادى القصف الى تدمير المنزل واستشهاد ثلاثة مدنيين واصابة اربعة بجروح مختلفة.

* الانبار: اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وعناصر الجيش الحكومي الصفوي في منطقة الحميرة وقد اسفرت تلك الاشتباكات الى تدمير عجلة نوع همر ومقتل ستة من افراد الجيش.

* الانبار: قام الجيش الحكومي الصفوي بقصف منطقة السجارية بصواريخ الراجمة والمدفعية الثقيلة، وقد أدى القصف إلى استشهاد أربعة من المدنيين وجرح سبعة آخرين.

* الانبار: اشتباكات بين الثوار والميليشيات الطائفية مدعومة بميليشيا العصائب وبدر الارهابية في منطقة عامرية الفلوجة وتمكن الثوار من قتل (16) عنصرا من المليشيات وتدمير عدة عجلات له بعد ان قامت المليشيات بالاستيلاء على مساحات كبيرة من الاراضي الزراعية والبساتين في عامرية الفلوجة.

* ديالى: استهدف الثوار رتلا لمليشيا سوات المجرمة بتفجير ثلاث عبوات مزدوجة اسفرت عن مقتل ضابط برتبة كبيرة في صفوف مليشيا سوات واثنان من ضباط الحرس الثوري الايراني في منطقة كاطون الرازي في مدينة بعقوبة.

* الانبار: تمكن الثوار من اعادة السيطرة على معمل اسمنت الفلوجة وضواحيه بعد هجومهم على الميليشيات الطائفية والحقت بالمليشيات خسائر كبيرة في الارواح والمعدات وبعد الحاق الهزيمة بالمليشيات قصف الجيش الطائفي بالمدفعية الثقيلة قصفا عنيفا على منطقة حي النزال وحي الشهداء وسقطت اكثر من 28 قذيفة على منازل المواطنين ولم يعرف حجم الخسائر بعد.

* كركوك: مليشيا البيشمركة تستهدف عجلات المدنيين التي تمر بالقرب من السيطرات ونقاط التفتيش في احياء المدينة التي يسكنها النازحون وعرب كركوك ويطلقون النار باتجاه السيارات بشكل عشوائي مما ادى الى اصابة 4 نساء بجروح واصابة 3 اطفال وتقوم المليشيا الكردية بمنع المصابين من العرب من الوصول الى المستشفيات الحكومية في المدينة.

* ديالى: اشتبك الثوار مع الجيش الطائفي ومليشياته في منطقة سد العظيم وتمكن الثوار من تدمير عجلتين نوع همر وقتل من فيهما.

* ديالى: اندلعت مواجهات بين الثوار من جهة والجيش الطائفي ومليشياته الطائفية من جهة اخرى في قرى البو بكر والبو عواد التابعة لناحية العظيم وتمكن الثوار خلال المواجهات من تدمير عجلتين نوع همر ومقتل من فيهما وقتل سبعة افراد من عناصر الجيش والمليشيات الطائفية.

* ديالى: قامت المليشيات الطائفية باعتقال عشرات المواطنين الابرياء في منطقة بلور مركز قضاء المقدادية عقب عملية الانفجار التي حصل في مركز شرطة المقدادية وشهود عيان يؤكدون ان الاعتقال كان عشوائيا شمل مختلف الاعمار وتعاملت المليشيات الطائفية مع المعتقلين بكل طائفية وحقد وبغض.

* ديالى: استهدف الثوار عجلة لمليشيا الحشد الطائفي بعبوة ناسفة في منطقة برشته قرب قضاء المقدادية وادى الانفجار الى تدمير العجلة وقتل من فيها واغتنام الثوار الاسلحة التي كانت بحوزة عناصر المليشيا الحشد الطائفي.

* ديالى: استهدف الثوار عجلة من نوع سلفادور تابعة للمليشيات الطائفية بعبوة ناسفة في منطقة حي الكاطون وأدى الانفجار الى تدمير العجلة وقتل من فيها.

* ديالى: قامت المليشيات الطائفية بإعدام مواطن مدني بعد خطفه في منطقة السوامرة مركز مدينة بعقوبة وقد وجدت جثته ملقاة على قارعة الطريق وعليها اثار التعذيب.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق