قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 14 فبراير، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 13/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 13/02/2015
شبكة البصرة
* ‏عاجل القوة التي اختطفت موكب النائب زيد الجنابي هي قوة ميليشياوية تستقل سيارات ببك أب دبل قمارة ولاتحمل لوحات أرقام، واسلحتها خفيفة ومتوسطة.

* ‏ اﻻفراج عن النائب زيد الجنابي وتركه دون سيارة وحماية في ابي دشير جنوبي بغداد.

* ‏اختطاف عم النائب زيد الجنابي (قاسم كريم سويدان الجنابي) وابن عمه (د. محمد قاسم سويدان الجنابي) وعدد من افراد حمايته.

* قوات حكومية تعترض طريق موكب عضو مجلس النواب الحالي (زيد الجنابي) في منطقة ابو دشير جنوبي بغداد.

* ‏بغداد: اغلاق الشارع الرئيس في منطقة حي الجامعة لما يقارب النصف ساعة، دون معرفة الاسباب 13/2/2015

* ‏بغداد: القوات الحكومية من الفرقة 17 جيش حكومي تشن حملة اعتقالات منذ فجر اليوم ولغاية اللحظة في منطقة الراكوب باللطيفية؛ على خلفية مقتل احد قادة الصحوة المدعو (عامر الهزاع) وقد وصل عدد المعتقلين لغاية اللحظة اكثر من (60) معتقلا بينهم صغار السن وشيوخ ومرضى، وقد اضطر اغلب الاهالي الى ترك منازلهم خشية تعرضهم للاعتقال العشوائي.

* بيان مشترك صادر عن القوى العراقية، وقوى من فصائل المقاومة والثورة والتيارات الشبابية ذات المشروع الوطني المشترك، حول ما أعلنت عنه حكومة العبادي من عزمها عقد مؤتمر للمصالحة في منتصف شهر شباط الجاري.  انظر صورة البيان

* ‏صلاح الدين: المسلحون يفرضوا سيطرتهم على بلدة مكيشيفة جنوب تكريت.

* ‏تحذير: كتاب مسرب يتضمن معلومات تؤكد ما نشر سابقا عن حقن الفواكه المستوردة بدماء تحمل امراضا خطيرة كالأيدز والكبد الوبائي.  انظر صورة الكتاب

* المركز العراقي لتوثيق جرائم الحرب: العثور على جثة المواطن حسام محسن شلش الغريري في مستشفى اليرموك ببغداد قد مات من آثار التعذيب بعد ثلاثة أيام من اعتقاله من قبل اللواء 25 فرقة 17 جيش حكومي، والجيش يطوق منزل المغدور ويهدد اسرته بالاعتقال في حال تقديم شكوى قضائية.  انظر بيان المركز

* ‏الانبار: تفجيرات تضرب قاعدة عين الأسد في ناحية البغدادي غرب الانبار، التي تتمركز فيها القوات الامريكية والقوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي.

* ‏بغداد: مقتل احد قادة ميليشيا الصحوة (عامر الهزاع) في هجوم نفذه مسلح مجهول في منطقة الراكوب في اللطيفية جنوب بغداد... والقوات الحكومية تعتدي على اهالي المنطقة بالضرب والسب والشتم والطائفي.

* فديو نشر على مواقع التواصل، تظهر فيه اعترافات احد افراد قوات الاحتلال الامريكية عن بعض الجرائم التي ارتكبوها في العراق.

* ‏وكاﻻت:320 جندي (مدربين) من المشاة الامريكية محاصرين بقاعدة عين الأسد البغدادي.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق