قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 12 فبراير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 11/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 11/02/2015
شبكة البصرة
* صلاح الدين: هاجم الثوار رتلا لمرتزقة الجيش والمليشيات الطائفية على الطريق السريع شمال غرب مدينة سامراء وتمكنوا من قتل 13عنصرا وجرح 21 آخرين كما وتمكن الثوار من تدمير عجلتي همر وعجلتين دفع رباعي وتدخلت الطائرات المعادية لإسناد هزيمة ما تبقى من الرتل.

* صلاح الدين: هاجم الثوار اماكن تواجد مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية المجرمة على الطريق السريع غرب مدينة تكريت واشتبكوا مع العدو وتمكنوا من قتل 17 عنصرا وجرح 26 آخرين كما وتمكنوا من تدمير مدرعتين و3 عجلات نوع همر و 3 عجلات دفع رباعي.

* ديالى: استهداف عجلة رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة عند مفرق خرنابات –السوامرة مركز مدينة بعقوبة ادى الى تدميرها ومقتل من فيها.

* صلاح الدين: قيام مليشيا بدر الصفوية المجرمة بخطف احد المواطنين المدنيين في قضاء الطوز واقتياده الى جهة مجهولة.

* ديالى: انفجار عبوة ناسفة على عجلة للمليشيات الطائفية على طريق جلولاء – السعدية ادى الى تدمير العجلة ومقتل من فيها.

* ديالى: مقتل عنصرين من مليشيا سوات الصفوية المجرمة برصاص قناص استهدفهما بمنطقة شفته في قضاء بعقوبة.

* ديالى: قيام الثوار بهجوم مباغت على مقر سرية لمرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الطائفية في سد العظيم تمكن الثوار من خلاله قتل سبعة عناصر من مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية وحرق ثلاث اليات.

* ديالى: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعدد من العبوات الناسفة وضعت داخل هيكل عجلة مدمرة على طريق نوفل التابع لقضاء المقدادية ما ادى الى تدميرعجلتين رباعية الدفع ومقتل من فيهما.

* ديالى: استهداف رتل للمليشيات الصفوية الطائفية المجرمة بعدد من العبوات الناسفة على طريق شهربان – بلدروز بالقرب من مفرق الندا ادى الى حرق وتدمير ثلاث عجلات ومقتل من فيهن وحسب افادة شهود عيان من المنطقة بان هناك عناصر ايرانية من بين القتلى.

* ديالى: قيام ميليشيا بدر الصفوية المجرمة بمنع عودة العوائل النازحة من حوض شروين وعدم السماح لهم بالرجوع الى بيوتهم مع اطلاق كلمات طائفية عليهم وعبارات نابية وخادشة للحياء.

* ديالى: اقدمت مليشيا سوات الصفوية المجرمة على مداهمة كلية القانون في محافظة ديالى واعتقلت سبعة طلاب لأسباب طائفية دون ان يصدر بحقهم أي مذكرة اعتقال وتم اقتيادهم الى جهة مجهولة ولم يتسن لأهالي الطلبة المعتقلين من معرفة مكان ابنائهم حتى هذه اللحظة.

* الانبار: استمرار المواجهات بين الثوار ومرتزقة الجيش الطائفي المجرم في شارع 20 بمدينة الرمادي وقد تمكن الثوار من قتل سبعة من مرتزقة الجيش الصفوي واصابة عدد اخرين.

* الانبار: اندلعت اشتباكات متقطعة بين الثوار ومرتزقة الجيش الصفوي في منطقة السجارية شرق الرمادي وقد اسفرت تلك الاشتباكات عن مقتل خمسة من قوات العدو الصفوي وجرح اعداد كبيرة منهم.

* الانبار: قيام المليشيات الطائفية المجرمة بقصف مركز ناحية عامرية الفلوجة ومجمعها السكني بوابل من قذائف الهاون ادى الى استشهاد امرأة وجرح خمسة من المدنيين بإصابات مختلفة.

* الانبار: تمكن الثوار من صد هجوم مشترك لمرتزقة الجيش ومليشياته الصفوية المجرمة على منطقة الزاوية في حديثة وقد تمكن الثوار من تدمير خمس عجلات نوع همر وثلاثة اخرى رباعية الدفع وقتل 21 عنصرا من مرتزقة الجيش والمليشيات وجرح اعداد كبيرة منهم وبعدها قامت القوات المهاجمة بالتقهقر والانسحاب.

* الانبار: نتيجة القصف المكثف والخسائر التي تكبدها مرتزقة الجيش الطائفي ومليشياته الصفوية المجرمة في ناحية البغدادي والرمادي باشرت تلك القوات ومعهم قوات الشرطة بالانسحاب الى قاعدة عين الأسد.

* الانبار: قيام الجيش الطائفي المجرم بقصف منازل المدنيين في منطقة البو ذياب بقذائف الدبابات والمدفعية وقد ادى القصف الى اصابة سبعة من المدنيين بجروح مختلفة واصابة احد المنازل بأضرار مادية.

* الانبار: قيام مرتزقة الجيش الطائفي المجرم بقصف حي التأميم و حي القادسية الثانية في الرمادي بعدد من قذائف الهاون والمدفعية مستهدفين منازل المدنيين و اسفر القصف عن استشهاد خمسة من المدنيين من عائلة واحدة جراء سقوط احدى القذائف على منزلهم من بينهم طفلين وامرأة.

* الانبار: اندلعت مواجهات متقطعة بين مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية المجرمة من جهة وبين الثوار من جهة ثانية في منطقة الحوز بمدينة الرمادي وقد تمكن الثوار من قتل خمسة من عناصر المليشيات وجرح عدد اخرين منهم.

* الانبار: استهداف مواقع المليشيات الطائفية المجرمة ومرتزقة الجيش الطائفي بعدد من قذائف الهاون 120 ملم و82 ملم في منطقة الخالدية من جهة الجزيرة ادى الى مقتل ستة افراد من عناصر المليشيات وجرح اعداد كبيرة منهم.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق