قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 18 فبراير، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 17/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 17/02/2015
شبكة البصرة
* مقتل مدني في القصف الحكومي العشوائي على احياء مدينة الفلوجة كحصيلة خلال 24 ساعة الماضية والمستشفى يتسلم جثته.

* بغداد: مناشدات من داخل قرية الشيخ حمد في الطارمية بإيصال صوتهم للمسؤولين لفتح الطريق وإلغاء حظر التجوال المستمر وانهاء معاناة المنطقة.

* بغداد: قيادة عمليات بغداد: إصابة 4 متظاهرين من أهالي النهروان باصطدام مع عناصر شرطة عند محاولة تفريق محتجين ضد سوء الخدمات بمناطقهم.

* البصرة: خروج موظفي وعمال ميناء أم قصر بمظاهرات داخل الميناء، مع إعلانهم اضرابا عن العمل بسبب عدم صرف الحكومة لرواتبهم منذ شهرين.

* بغداد: الميليشيات تقوم بتعذيب المواطن ياسر عبدالحميد اللهيبي من أهالي الكرمة ثم تطلق سراحه ثم تقتحم منزلا له في منطقة سبع البور وتقوم بقتله

* الأنبار: قصف حكومي بالراجمات لحي العسكري في الفلوجة، ظهر اليوم، دون إصابات بشرية.

* بغداد: النائب عن اتحاد القوى العراقية احمد الجربا: على الحكومة التنسيق مع التحالف الدولي من اجل إرسال قوات برية لمسك الحدود السورية.

* كركوك: الامين العام لوزارة البيشمركة: 39 اسيرا من البيشمركة لدى المسلحين ولن نتفاوض لإطلاق سراحهم، مطالبا بدعم اكبر من التحالف الدولي.

* ديالى: جلسة استثنائية في مجلس المحافظة لاستجواب المحافظ (عامر المجمعي) على خلفية فساد في مشاريع ديالى والتي آخرها ملف كرفانات النازحين.

* الأنبار: مصدر في ميليشيا الحشد: المسلحون يحاصروا مقر اللواء الـ27 في الجيش الحكومي، بالإضافة لحيّ سكني يضم 1200 عائلة من عوائل منتسبي الاجهزة الامنية الحكومية في ناحية البغدادي.

* بغداد: مقتل واصابة 9 اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الامين شرق بغداد.

* المحكمة الاتحادية الغت اليوم عضوية عضو مجلس النواب الحالي زيد الجنابي، وكانت ميليشيات الحشد الشعبي اعترضت موكبه وقتلت عمه وابن عمه وثمانية من افراد حمايته وثلاثة مواطنين اخرين كانوا معه... يذكر ان الجنابي قد صرح بان الميليشيات افرجت عنه بعد اتصال وردهم من هادي العامري قائد ميليشيا بدر يأمرهم بقتل الجميع والافراج عن النائب زيد الجنابي.

* بغداد: وفاة المعتقل هشام طعمة جواد العبيدي جراء التعذيب من قبل الفوج 2 لواء 25 فرقة 17 جيش حكومي بعد اعتقاله وشقيقه علي طعمة الذي يرقد في قسم العناية المركزة... يذكر ان هشام طعمة هو احد منتسبي الفرقة 17 وتم اعتقاله بدوافع طائفية.

* صلاح الدين: اعطاب مدرعة تابعة للجيش الحكومي واقتحام ثكنة عسكرية لهم؛ خلال معارك مع المسلحين في منطقة السكك غرب بيجي.

* صلاح الدين: المسلحون يفرضوا سيطرتهم على الطريق ألمؤدي الى مصفاة بيجي النفطي بعد معارك مع قوات الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي.

* الانبار: أهالي ناحية البغدادي يستغيثون من أنقطاع الكهرباء وشبكات ألأتصال وتواصل قصف القوات الحكومية على منازلهم.

* بغداد: مستشفى المحمودية جنوب بغداد يتسلم (15) جثة لقتلى الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي.

* الصورة منقولة تعبر عما يجري  انظر الصورة

* بغداد: الطيران المروحي يحوم فوق مناطق جنوب بغداد، لاسناد حملات الاعتقال الطائفية الممنهجة التي تهدف الى تغيير ديمغرافي في عموم مناطق حزام بغداد.

* بغداد: مقتل عدد من النساء والاطفال؛ بعمليات قصف كبيرة -لليوم الرابع على التوالي- بالطائرات والمدفعية الثقيلة على عموم مناطق (عرب جبور) جنوب بغداد.

* بغداد: قوات خاصة من عمليات بغداد ترافقها قوات من الفرقة 17 وميليشيات الحشد الشعبي تشن حملات دهم واعتقال، ومنذ الصباح الباكر مناطق (بزايز اليوسفية، وختيمية، والـ37، والوزيري، وخزرج)، بقوات كبيرة يصل تعدادها الى اكثر من مائة آلية عسكرية والاعتقالات بالعشرات.

* حسن نصر الله قائد ميليشيا (حزب الله) المدعومة من إيران يعترف بوجود مقاتلين من ميليشياته يقاتلون في العراق.  انظر الصورة

* بغداد: تظاهرات غاضبة في النهروان جنوب بغداد؛ احتجاجا على انعدام الامن والخدمات.

* الحكومة الحالية تقرر توزيع الرواتب على الموظفين كل (40) يوما ما كانوا يتقاضونه في (30) يوما، باعتبار شهور السنة عندهم (9) أشهر فقط؛ بسبب الإفلاس المالي الذي أصاب ميزانية الدولة؛ جراء السرقات التي يقوم بها قادة العملية السياسية.  انظر الصورة

* شاهدوا شروق العبايجي ميزانية العراق من 2005 ذهبت لحساب افراد واحزاب ولكل حزب حصة في ميزانية الوزارة التي يتسنمها 15/2/2015

* شاهدوا النائب عاليه نصيف: الفساد موجود في كل مفاصل الدولة 15/2/2015

* شاهدوا ما يقوله واثق البطاط:
- سياسيي الشيعة همهم المناصب والنساء.
- قوات المالكي تعتدي على النساء والاطفال وهم تحت تاثير المشروبات و(مكبسلين) حسب تعبيره... ما يقوله اهل السنه عن انتهاكات قوات المالكي صحيحه من اعتدائات على النساء والاطفال وتعذيبهم
- المالكي وايران يتحملون مسؤوليه مايجري في العراق
-المالكي اثار النعرة الطائفية، وهو من سلم الموصل وباقي المحافظات
https://www.youtube.com/watch?v=4z6iCprJs6U
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق