قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 11 فبراير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 09/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 09/02/2015
شبكة البصرة
* الانبار: استهداف الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية المجرمة المتواجدين في منطقة ال 35 كيلو بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والهاونات ما ادى الى مقتل تسعة وجرح خمسة من مرتزقة المليشيات و الجيش الصفوي المجرم.

* الانبار: اندلاع مواجهات عنيفة بين الثوار ومرتزقة الجيش الطائفي المجرم ومليشياته الطائفية في منطقة الصديقية التابعة لمدينة الرمادي وقد استخدمت فيها كافة الاسلحة المتوسطة والخفيفة وقد تمكن الثوار من تدمير خمس عجلات ثلاثة منها نوع همر واثنين دفع رباعي وقتل ثلاثة وعشرين من مرتزقة الجيش والمليشيات وجرح اعداد كبيرة منهم.

* ديالى: مقتل 3 عناصر من مرتزقة مليشيا العصائب الصفوية المجرمة برصاصات قناص استهدفهم في منطقة بزايز الهارونية.

* ديالى: استهداف رتل للمليشيات الصفوية المجرمة بعدد من العبوات الناسفة على طريق امام ويس مما ادى الى تدمير عدة عجلات كانت تنقل تجهيزات عسكرية للميليشيات الايرانية قادمة من منفذ النفط خانة.

* ديالى: شن مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية وبالتنسيق مع المليشيات العنصرية المجرمة حملة مداهمات طالت القرى العربية في اطراف ناحية جلولاء وقضاء خانقين وقاموا بتدمير و ازالة المنازل التي يسكنها العرب بآليات الشفل وشملت قرى الطبج والجميلة وقرى السادة الصميدع.

* ديالى – المقدادية: قيام المليشيات الصفوية المجرمة بقتل احد المواطنين في الحي العصري ومداهمة داره وتحطيم اثاث البيت والاعتداء على عائلته بالضرب والعبارات المهينة.

* الانبار: استهداف عجلة رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة في منطقة الحوز بمدينة الرمادي ادى الى تدميرها ومقتل 6 عناصر من المليشيات كانوا يستقلونها.

* الانبار: قيام الجيش الطائفي المجرم بقصف منطقة الجزيرة بصواريخ الراجمة عيار 122 ملم وبقذائف المدفعية وقد ادى القصف الى استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح اربعة عشر اخرين.

* الانبار: استهداف مناطق تواجد مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية قرب جسر الكرمة ومنطقة ابراهيم بن علي وعلى اطراف جسر28 نيسان ومنطقة الهيتاويين بعدد من قذائف الهاون وبالاسلحة المتوسطة والثقيلة وقد تمكن الثوار من تدمير عدة عجلات رباعية الدفع وقتل وجرح (12) من افراد الجيش وعناصر الميليشيات.

* الانبار: هاجم الثوار دورية تابعة لمرتزقة الجيش الصفوي المجرم في اطراف معمل الاسمنت شرق الفلوجة وكانت الحصيلة تدمير عجلة رباعية الدفع واعطاب همر ومقتل و اصابة من فيهما.

* الانبار: تدمير عجلتين نوع همر لمرتزقة الجيش الصفوي المجرم ومقتل من فيها وغنم عجلة نوع فورد جراء الاشتباكات التي اندلعت في منطقة الهياكل في اطراف مدينة الفلوجة.

* صلاح الدين: تفجير عبوة ناسفة على رتل للمليشيات الطائفية على الطريق العام قرب قضاء الدجيل مما ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع ومقتل من فيها.

* صلاح الدين: تمكن الثوار من نصب كمين محكم لقطعان مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة جنوب مدينة مكيشيفة وبعد تفجير سلسلة من العبوات الناسفة تم خلالها تدمير عجلتي دفع رباعي وقتل من فيها باغت الثوار قطعات العدو وفتحوا عليها النيران وتمكنوا من قتل 19 عنصرا وجرح 32 آخرين ولاحقوا فلول العدو المنهزمة وتدخلت الطائرات المعادية لتامين هزيمة ماتبقى من فلوله.

* صلاح الدين: استهداف مقر قيادة عمليات سامراء بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم وصواريخ الكاتيوشا حيث جاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.

* صلاح الدين: تدمير عجلة همر للمليشيات الطائفية المجرمة ومقتل من فيها جراء استهداف رتل للمليشيات بعبوة ناسفة شمال مدينة تكريت.

* صلاح الدين: استهداف قاعدة سبايكر بعدد من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة.

* صلاح الدين: مقتل 16 عنصرا من مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية واصابة 23 اخرين بجروح متفاوتة وتدمير 5 اليات عقب هجوم مباغت شنه الثوار على ثكنات الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية في منطقة المالحة جنوب مدينة بيجي.

* صلاح الدين: قامت القوات الحكومية الصفوية والطيران الحربي الحكومي والايراني بقصف المناطق الآهلة بالسكان في منطقة العلم والبو عجيل وأطراف مدينة بيجي، وسقط من جراء القصف الجوي والمدفعي (14) شهيدا بينهم اربعة اطفال وهدم (6) دور سكنية وجرح العشرات من الاهالي العزل.

* صلاح الدين: اشتبك الثوار مع القوات الحكومية الصفوية والميليشيات الطائفية المجرمة مدعومة بالميليشيات والمستشارين الايرانيين قرب منطقة الفتحة وتمكنوا من منع تلك القوات من الوصول الى جسر الفتحة الرابط بين قضاء بيجي وقضاء الحويجة وتمكنوا من اصابة طائرة مروحية ومقتل العشرات من عناصر الميليشيات وتدمير (16) الية مختلفة الانواع منها (4) مدرعات وناقلة اشخاص مدرعة ومقتل ما يزيد عن (34) عنصرا ميليشياويا.

* صلاح الدين: خاض الثوار معارك عنيفة في اطراف قضاء بيجي وفي منطقة ناحية الصينية وتمكن الثوار من ايقاف تقدم القوات الحكومية الصفوية والميليشيات المجرمة من الدخول الى ناحية الصينية وتمكنوا من تدمير (7) اليات رباعية الدفع ومقتل من فيها.

* ديالى: قام الثوار باستهداف تجمعا للمليشيات الطائفية في مقر فوج داخل ناحية العظيم بقذائف الهاون 120 ملم وحسب ما افاد به أحد المواطنين يعمل بالقرب من مقر الفوج بان القصف تسبب بمقتل خمسة عشر عنصرا من عناصر الحشد الطائفي وجرح سبعة اخرين اثناء تجمعهم لاستلام الارزاق.

* ديالى: انفجار عبوة ناسفة على عجلة تابعة للحشد الطائفي على الطريق العام جنوب ناحية السعدية وقد اسفرت عن تدمير العجلة ومقتل من فيها.

* ديالى: قام الثوار بنصب كمين للمليشيات الطائفية المجرمة على طريق امام ويس وتمكنوا من خلاله بتدمير ثلاث عجلات ومقتل من فيهن.

* ديالى: مقتل عنصرين من مليشيا سوات برصاص قناصة استهدفهما في ناحية بهرز عند مداهمة ميليشيا سوات للمنطقة وقيامها باعتقال أحد الوجهاء.

* ديالى: استهدف الثوار عجلة دفع رباعي تابعة للمليشيات الطائفية الصفوية بعبوة ناسفة بالقرب من تقاطع السادة التابعة لمدينة بعقوبة وقد تمكنوا من حرقها ومقتل من فيها.

* ديالى: استهدف الثوار رتلا لمليشيا الحشد الطائفي على طريق الهارونية بعبوتين ناسفتين وقد تمكنوا من خلالهما بتدمير عجلتين ومقتل ثمانية وجرح ستة من عناصر الحشد الطائفي.

* ديالى: قامت المليشيات الطائفية في بعقوبة باغتيال قاض في محكمة الجنايات امام منزله في حي المفرق وقد أصدر امرا بألقاء القبض على مجموعة من المجرمين في ميليشيا العصائب الإرهابية لارتكابهم جرائم ضد الانسانية.

* الانبار: استهدف الثوار مقر اللواء الثامن بقذائف الهاون120 ملم حيث جاءت الإصابة مباشرة ودقيقة و أدى القصف الى قتل خمسة من افراد الجيش وجرح آخرين.

* الانبار: الجيش الحكومي الطائفي يقصف بالمدفعية وبصواريخ الراجمة منطقة البو ذياب وقد ادى القصف الى استشهاد اثنين من المدنيين.

* بغداد: مقتل عنصرين من عناصر مليشيا العصائب في منطقة ابي غريب على ايدي أحد قناصي الثوار.

* الانبار: نفذت المليشيات الطائفية عملية بشعة حيث قامت بإحراق معتقل يضم 16 عشر معتقلا من المدنيين الابرياء في مدينة الرمادي بتهمة انتمائهم لداعش وقد فارق الحياة 7 معتقلين من جراء الحرق فورا.

* الانبار: اندلعت اشتباكات متقطعة جنوب الفلوجة في منطقة الهياكل مع قصف بالراجمات، في الليلة الماضية طالت احياء الفلوجة وقد ادى القصف الى استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح خمسة اخرين.

* الانبار: مواجهات عنيفة اندلعت بين الثوار من جهة وافراد الجيش الحكومي الطائفي وميليشياته المجرمة من جهة اخرى في منطقة البو جليب وقد كانت حصيلة تلك المواجهات هي تدمير عجلتي دفع رباعي ومقتل سبعة من افراد الجيش.

* الانبار: قامت قوات الجيش الحكومي الطائفي بقصف منطقة الخمسة كيلو التابعة لمدينة الرمادي بقذائف الهاون والمدفعية اعقبها رمي بالأسلحة المتوسطة والثقيلة حيث ادى القصف الى استشهاد اثنين المدنيين وجرح خمسة اخرين.

* الانبار: اندلعت اشتباكات بين الثوار وقوات الجيش الحكومي الصفوي في منطقة المضيج التابعة للرمادي حيث تمكن الثوار من قتل تسعة عناصر هذه القوات وميليشيا العصائب الطائفية.

* الانبار: حلقت الطائرات الحربية فوق مدينة الفلوجة وقد تصدت لها مقاومات الثوار الارضية واجبروها على الفرار وشوهدت الطائرات الحربية الايرانية في سماء مدينة الفلوجة عدة مرات خلال ساعات النهار.

* الانبار: قام الطيران الحربي بقصف منطقة البو حيات بالصواريخ والمدفعية وقد أسفر القصف عن استشهاد اربعة من المدنيين وجرح سبعة اخرين وتهديم أحد المنازل.

* الانبار: حصلت اشتباكات عنيفة في منطقة الحوز وشارع المستودع وشارع20 التابعة لمدينة الرمادي بين قوات الجيش الصفوي وميليشياته الطائفية من جهة وبين الثوار من جهة أخرى، حيث تكبد فيها الجيش خسائر كبيرة كان المنظور منها تدمير خمس عجلات ومقتل اربعة عشر عنصرا من عناصر الجيش وجرح اعداد كبيرة من الميليشيات.

* الانبار: اندلعت اشتباكات وانفجارات عنيفة في منطقة البو ريشة بين الثوار والمليشيات الطائفية المجرمة وقد تمكن الثوار من حرق ثلاث عجلات دفع رباعي ومقتل من كان فيها.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق