قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 12 فبراير، 2015

ليشاهد العالم تلك الصورة.. انها واحدة من الاف الاف الصور ليتاكد أي همجية هذه اتت بها امريكا وايران للعراق!؟

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
ليشاهد العالم تلك الصورة.. انها واحدة من الاف الاف الصور ليتاكد
أي همجية هذه اتت بها امريكا وايران للعراق!؟
شبكة البصرة
صباح ديبس
هؤلاء من أتت بهم امريكا من وحوش ايران الكاسرة لتعليم وتدريس العراقيون ديمقراطيتها مخلوطة بدين ومذهب خميني وخامنئي!؟
بالله عليكم اتوجد ديمقراطية في هذا العالم تنتج هكذا همجية ورعاع مجرمون، انه الأبداع الجديد لتتر العصر الجديد!؟
السؤآل لكل بني البشر وكل انسان حر متعلم مثقف ليروا مشاهد الظلم لابعده ولامثيله من ظلم عاشه العراقيون منذ 12 عاما في ظل سادية وهمجية (الديمقراطية والحرية والفيدرالية في العراق الجديد)!؟
نعم ليرى كل انسان في هذا العالم الهمجية والبشاعة الفائقة الغرابة عندما يفكر الأنسان ويسأل نفسه السؤآل التالي ((هل في هذا العالم هكذا وحوش كاسرة بشكل ومظهر بشر))!؟
وهنا لاننسى ايضا أن امريكا نفسها ارتكبت الجرائم الكبيرة ايضا في العراق حينما نتذكر همجية عساكرها في سجن ابو غريب وغيره، ولكن هذه الهمجية زادت وسادت العراق (الحر الديمقراطي الفيدرالي الجديد كله) حين سلمت امريكا العراق لأيران لرعاعها لهؤلاء الهمجيون حكومة وبرلمان وجيش ومليشيات وحشود سيستانية من يقودها الأيرانيون هاهم من يقتلوا العراقيين على الهوية هاهم من يفرغوا العراق وبغداد ومدنه من اهلهما ايضا على الهوية!؟
لينظر قبل الجميع لهذه الصورة التي مثيلها الاف والاف والاف الصور لينظر اولا عمائم السوء والكفر والجريمة والعمالة وليسألوا من قبل كل مسلم وانسان : (اين كلام الله وحكمه وقضائه وعدله من هذا الجرم وأنتم تدعون انكم ولاته في الأرض)!؟
11/2/2015

المرفق: شاهدوا الميليشيات الصفوية المجرمة يقدمون على تعذيب وقتل عسكري باشراف ضابط ويتهمون المقاومة بقتله
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق