قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 7 فبراير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 05/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 05/02/2015
شبكة البصرة
* ديالى: تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار استهدفت عجلة رباعية الدفع لمليشيا العصائب الصفوية المجرمة بالقرب من ناحية الوجيهية تقل اثنين من قيادات مليشيا العصائب الصفوية المجرمة مما أدى الى تدمير العجلة ومقتل جميع من بداخلها.

* صلاح الدين: مقتل واصابة عدد كبير من المليشيات الطائفية المجرمة بعد وقوعهم في كمين محكم في منطقة الجلام شمال سامراء وانهيار كبير يصيب صفوف مرتزقة المليشيات الطائفية المجرمة.

* ابو غريب: اندلاع معارك عنيفة جدا وتقدم للثوار نحو ابو غريب مع تمركز الاشتباكات في منطقة الخمس بيوت.

* ديالى: تفجير عبوتين ناسفتين على رتل للمليشيات الطائفية المجرمة في منطقة الباوية-الوجيهية مما أدى الى تدمير عجلتين واعطاب عجلة ثالثة وقتل 7 من عناصر المليشيات وإصابة 5 اخرين تم نقلهم الى مستشفى بعقوبة.

* التأميم: اكد شهود عيان ان المليشيات العنصرية المجرمة بعد ان قامت بتهجير المواطنين العرب من القرى القريبة من كركوك وبعد ان نهبت ممتلكاتهم قامت بجمع اليات المواطنين (جرارات، حاصدات، سيارات، معدات) في قرية ادريس البوسحاك وحطمتها بالشفلات.

* صلاح الدين: قصف الثوار بالصواريخ والهاونات اماكن تواجد الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في منطقة الحمرة شمال مدينة تكريت وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من اماكنهم.

* صلاح الدين: تمكن الثوار من تفجير عبوة ناسفة على رتل للمليشيات الطائفية المجرمة جنوب ناحية مكيشيفة ما ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع وقتل من فيها.

* صلاح الدين: استهداف مقرات الجيش الطائفي ومليشياته المجرمة في قاعدة سبايكر شمال تكريت بعدد من قذائف الهاون 120 ملم وصواريخ الكاتيوشا وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المذكورة وقامت المليشيات الطائفية بالرد وقصفت منطقة القادسية والعلم بالمدفعية الثقيلة.

* شمال بغداد: هاجم الثوار مقرات الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية في منطقة تل طاسة التابعة لقضاء الطارمية واشتبكوا مع العدو وتمكنوا من قتل 11 عنصرا وجرح 17 آخرين كما وتمكنوا من تدمير عجلتين نوع همر وعجلتين رباعية الدفع.

* ديالى: استهداف عجلة رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة في منطقة الحديد ما ادى الى تدمير العجلة ومقتل من فيها.

* ديالى: قيام عناصر المليشيات العنصرية المجرمة باعتقال ثلاثة مواطنين من قرى العيون التابعة لناحية جلولاء وذلك للضغط على الاهالي ولاجبارهم على ترك مناطقهم.

* ديالى: انفجار عبوة ناسفة على رتل للمليشيات العنصرية المجرمة في قرية الطبج التابعة لناحية جلولاء مما اسفرت عن قتل سبعة من افراد المليشيات العنصرية المجرمة وجرح ستة اخرين.

* ديالى: قيام المليشيات الطائفية المجرمة بتهجير عدد من المواطنين من اهالي منطقة العزي التابعة لقضاء المقدادية.

* ديالى: وصول ما يسمى بوزير الدفاع في الحكومة الطائفية الى قرية بروانة التابعة الى قضاء المقدادية لغرض التغطية على جرائم الميليشيات الايرانية بدفع من مستشاري فيلق القدس الايراني.

* ديالى: قامت المليشيات الطائفية بخطف طالب وقتل مواطن اخر في مركز مدينة شهربان لإجبار الناس على الهجرة.

* ديالى: بدأت المليشيات الطائفية بعد استلام مهامها بحملة تجريف منطقة جقق قرب بلور مركز مدينة شهربان بعد تهجير اهلها ونهب ممتلكات اهلها.

* ديالى: المليشيات الصفوية الطائفية المجرمة تقوم بتقسيم مدينة المقدادية الى قواطع مسؤولية لغرض الاستمرار بعمليات السلب والنهب والحرق والتدمير وابرز تلك المليشيات هي مليشيا العصائب وبدر والحشد الطائفي والخراساني.

* الانبار: استهداف معسكر الورار بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم وصواريخ الكاتيوشا ما ادى الى قتل اربعة من عناصر الجيش الطائفي المجرم وحرق احد مستودعات الوقود وقد شوهدت النيران تتصاعد من المعسكر عقب عملية القصف.

* الانبار: قصف واشتباكات متقطعة قرب منطقة ابراهيم بن علي وجسر الكرمة وجسر 28 نيسان وكانت نتيجة تلك الاشتباكات مقتل تسعة من افراد الجيش الطائفي المجرم وتدمير عجلتين نوع همر.

* الانبار: نتيجة الخسائر الفادحة التي تكبدتها قوات الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية المجرمة في المعارك التي دارت في مناطق الفلوجة اجبرت تلك القوات على التقهقر والانسحاب من معسكر طارق باتجاه بغداد.

* الانبار: تدمير عجلتين رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة ومقتل من فيهما نتيجة استهداف رتل للمليشيات الطائفية بعبوتين ناسفتين على طريق الفلوجة - بغداد.

* الانبار: انفجار عربة قطار كانت محملة بالمتفجرات الخاصة بالميليشيات الطائفية والجيش الطائفي المجرم بالقرب من منازل سكك الحديد في الحقلانية وادى الانفجار الى سقوط جرحى في صفوف المدنيين واضرار مادية.

* ديالى: المليشيات العنصرية الحكومية تنتهك ابسط حقوق الانسان اثناء تهجير السكان العرب في قرية الهندية فقد تم اخراج النساء من القرية واعتقال الرجال من عمر١٥ سنة فما فوق والاعتداء عليهم بالضرب المبرح وتم تهديم المنازل بعد نهبها وقد هدم احد المنازل فوق طفل رضيع عمره سنة ونصف وبقي تحت الانقاض وامه اصيبت بجلطة دماغية فقدت على اثرها الوعي ولازالت الام ترقد في المستشفى.

* ديالى: استهداف عجلة رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة في منطقة الشوهاني التابعة لناحية دلي عباس وقد اسفرت عن تدمير العجلة ومقتل من فيها.

* ديالى: قنص احد عناصر مليشيا سوات الطائفية المجرمة في منطقة بهرز ادى الى مقتله في الحال.

* ديالى: استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعدد من العبوات الناسفة على طريق شهربان – مندلي مما ادى الى حرق وتدمير عجلتين رباعية الدفع ومقتل من فيهما.

* الانبار: مقتل 15 عنصرا من مرتزقة الجيش الصفوي المجرم وتدمير 3 عجلات همر نتيجة الاشتباكات التي اندلعت بينهم وبين الثوار في شارع 20وشارع المستودع بمدينة الرمادي.

* الانبار: قنص ثلاثة من عناصر المليشيات الطائفية في منطقة عامرية الفلوجة بينهم امر فوج في ميليشيا سوات الطائفية المجرمة ما ادى الى مقتلهم في الحال.

* الانبار: قام الجيش الطائفي المجرم بإستهداف منازل المواطنين العزل في منطقة جويبة بصواريخ الطائرات و بعدد من قذائف الهاون 120 ملم مما اسفر عن استشهاد اثنين من المدنيين و اصابة 8 مدنيين بينهم امرأة.

* الانبار: قيام الجيش الطائفي المجرم ومليشياته الطائفية المجرمة بقصف مركز مدينة الفلوجة بصواريخ الراجمة وقذائف المدفعية ما ادى الى استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح سبعة اخرين.

* ديالى: شن الثوار هجوما انطلق من كمين في منطقة البو صليبي التابعة لناحية العظيم بعد انفجار عبوة ناسفة على رتل للمليشيات الطائفية وتمكن الثوار من خلاله تدمير اربع عجلات نوع دفع رباعي وقتل من فيهن.

* الانبار: قيام الجيش الطائفي المجرم يقوم بقصف منطقة البو ريشة في الرمادي بالدبابات والمدفعية وقد اسفر القصف عن استشهاد ستة من المدنيين وجرح اخرين.

* الانبار: اندلاع مواجهات بين الثوار ومرتزقة الجيش الصفوي المجرم في منطقة الحوز بمدينة الرمادي ادى الى وقوع خسائر كبيرة في صفوف العدو الطائفي المجرم المنظور منها مقتل 11 عنصرا وتدمير عجلتين نوع همر.

* ديالى: استهداف رتل لمرتزقة مليشيا الباسيج الايرانية الصفوية بعبوة ناسفة شديدة الانفجار عند تقاطع خانقين- جلولاء مما ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع بالكامل ومقتل من فيها من المرتزقة الايرانيين المجرمين.

* ديالى: تفجير عبوة ناسفة على عجلة تابعة للحشد الطائفي المجرم على طريق امام ويس مما اسفر عن تدميرها ومقتل من فيها وشهود عيان في مستشفى المقدادية العام يؤكدون ان احد القتلى هو ايراني الجنسية.

* الانبار: تدمير الية للجيش الطائفي المجرم ومقتل جميع من فيها نتيجة استهداف رتل للجيش الطائفي بعبوة ناسفة على الطريق العام قرب مدخل قضاء حديثة.

* ديالى: استهداف رتل للمليشيات الصفوية المجرمة بعدد من العبوات الناسفة على طريق ناحية السعدية – شهربان ادى الاستهداف الى تدمير ثلاث عجلات نوع دفع رباعي ومقتل من فيهن.

* ديالى: قيام عناصر تابعة لمليشيا بدر الارهابية الطائفية المجرمة بخطف مواطن مدني من حي الكاطون بمدينة بعقوبة واقتياده الى جهة مجهولة.

* ديالى: استمرار عمليات السلب والحرق والتجريف من قبل المليشيات الطائفية المجرمة لمنازل المدنيين في قرى سنسل وحنبس والعالي والتايهة وجميع قرى الجبور التابعة لقضاء المقدادية.

* ديالى: استمرار المليشيات الطائفية بأعمالها الاجرامية من خلال قيامها بتجريف قرى البو كعيد والجاغات التابعة لناحية جلولاء بعد تهجير اهلها ونهب اموالهم وحرق بيوتهم.

* ديالى: اندلاع اشتباكات عنيفة بين المليشيات الطائفية والحشد الطائفي من جهة والمليشيات العنصرية المجرمة من جهة اخرى في ناحية جلولاء وسقوط اعداد كبيرة من القتلى والجرحى بين الطرفين , وقيام المليشيات العنصرية المجرمة بتعزيز تواجدها بشكل كبير في المنطقة.

* التأميم: قيام المليشيات العنصرية الحكومية بانشاء سواتر ترابية دفاعية على مقربة من القرى العربية التي تم تهجير سكانها واعتقال الشباب منهم ومنها قرية الهندية وقرية الثوابات وقرية العكلات.

* التأميم: قيام المليشيات الحكومية العنصرية بتهجير الاهالي العرب في قرية العكلات القريبة من مجمع التركيز النفطي في اطراف كركوك وتحرق بيوت الساكنين من العرب وحالة نزوح كبيرة من قرية الثوابات (الشريفية) القريبة من منشئات التركيز وشركة غاز الشمال هربا من بطش الميليشيات العنصرية المجرمة والميليشيات الطائفية التي ترافقها عناصر ايرانية.

* صلاح الدين: اطلاق عدد من الصواريخ وعشرات قذائف الهاون 120 ملم ومن عدة جهات على ثكنات واماكن المليشيات الطائفية المجرمة ومرتزقة الجيش الصفوي المجرم في اطراف مدينة سامراء.

* الانبار: شن الثوار هجوما مباغتاً على اماكن تواجد المليشيات الطائفية والجيش الطائفي المجرم في تل الفلاحات قرب قاعدة الحبانية تمكن الثوار خلاله من قتل 12 عنصراً للمليشيات والجيش واصابة العشرات بجروح متفاوتة.

* ديالى: مقتل ضابطين في الحرس الصفوي الايراني وضابط برتبة كبيرة في مليشيا سوات الصفوية المجرمة نتيجة استهداف رتلهم بثلاث عبوات ناسفة مزدوجة في منطقة كاطون الرازي بمدينة بعقوبة.

* ديالى: مقتل عنصرين لمليشيا سوات الصفوية المجرمة برصاصات قناص استهدفهم في منطقة المفرق التابعة لمدينة بعقوبة.

* ديالى: قامت المليشيات الطائفية المجرمة باعتقال خمسة مدنيين بعد مداهمتها للمجمع السكني في منطقة الحديد التابعة لمدينة بعقوبة.

* ديالى: تدمير عجلة همرللمليشيات الطائفية المجرم ومقتل من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة في منطقه السادة قرب مدينة بعقوبة.

* ديالى: نشوب خلافات حادة بين مسؤول منظمة بدر الارهابية وما يسمى بمحافظ ديالى حول الجرائم الارهابية التي قامت بها عناصر الحشد الطائفي المجرم والجيش الطائفي بقضاء المقدادية والمجزرة التي ارتكبوها بقتل الابرياء بدم بارد في بروانة.

* الانبار: تدمير عجلتي همر ومقتل 7 عناصر من مرتزقة الجيش الطائفي المجرم عقب المواجهات المسلحة التي وقعت بين الثوار والجيش الطائفي في منطقة الحوز بمدينة الرمادي.

* الانبار: مقتل آمر فوج ومعاونه مع 6 ضباط و25 فردا من افراد الجيش الطائفي المجرم نتيجة الاشتباكات التي اندلعت في منطقة البو حيات التابعة لقضاء حديثة.

* الانبار: استشهاد امرأة وطفلها اثر قيام الجيش الطائفي المجرم بقصف منزلها بقذيفة دبابة في منطقة زنكورة بمدينة الرمادي.

* الانبار: اصابة 7 مدنيين بجروح متفاوتة و تدمير منزل جراء القصف الهمجي الممنهج من قبل الجيش الطائفي المجرم بصواريخ الراجمة على منازل المدنيين في جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي.

* الانبار: قام الجيش الطائفي المجرم بقصف منطقة الخمسة كيلو بعدد من قذائف الدبابات والمدافع الثقيلة مستهدفاً منازل المدنيين العزل وقد ادى القصف الاجرامي الى استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح خمسة اخرين.

* الانبار: استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون 120 ملم و82 ملم و ادى الاستهداف الى مقتل ثلاثة من عناصر الجيش الطائفي المجرم وجرح سبعة اخرين.

* ديالى: حرق وتدمير 3 عجلات رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة ومقتل من فيها بعد استهداف رتل للمليشيات الطائفية بعدد من العبوات الناسفة على طريق ناحية دلي عباس.

* ديالى: العثور على جثتين لمواطنين مدنيين على قارعة الطريق قرب قرية كَصب حيث تم اختطافهما من قبل المليشيات الطائفية المجرمة عند سيطرة الخالص امام انظار عناصر القوات الامنية الطائفية عند سيطرة الخالص.

* ديالى: تدمير عجلتين رباعية الدفع للمليشيات الطائفية المجرمة ومقتل من فيهما اثر وقوع اشتباكات بين الثوار والمليشيات الطائفية المجرمة في قرى البو صليبي التابعة لناحية العظيم.

* ديالى: قيام المليشيات الطائفية المجرمة بمداهمة مديرية زراعة بعقوبة واعتقال احد الموظفين من اهالي ناحية بهرز واقتادوه الى جهة مجهولة.

* ديالى: استمرار الجيش الطائفي والمليشيات الطائفية المجرمة بحرق وتدمير منازل المدنيين في مناطق بلور وسنسل والهارونية بقضاء المقدادية.

* ديالى: قامت المليشيات الطائفية المجرمة بقتل ثلاثة من ضباط الجيش العراقي السابق في الحي العصري مركز مدينة المقدادية.

* ديالى: قيام المليشيات الطائفية المجرمة بخطف مواطن مدني في ناحية كنعان واقتياده الى جهة مجهولة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق