قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 14 فبراير، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 13/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 13/02/2015
شبكة البصرة
* ديالى: اقدمت المليشيات الطائفية بهدم منازل المواطنين في قرى شروين وحمبس في قضاء المقدادية بحجة كونها مفخخة.

* ديالى: استهدف الثوار رتلا للمليشيات الطائفية على طريق الهارونية في قضاء المقدادية بالعبوات الناسفة وقد تمكن الثوار من تدمير عجلتين دفع رباعي ومقتل من فيهما.

* ديالى: تمكن الثوار من قنص عنصرين من مليشيا سوات الطائفية المجرمة عند مفرق السبتية في مدينة بعقوبة.

* ديالى: استهداف عجلة للمليشيات الطائفية بعبوة ناسفة عند مفرق السادة التابعة لمدينة بعقوبة وقد ادى الانفجار الى تدمير العجلة بالكامل ومقتل من فيها.

* ديالى: قامت مليشيا سوات الطائفية المجرمة بحملة مداهمات في منطقة المفرق مركز مدينة بعقوبة على خلفية مقتل احد ضباط الجيش الصفوي على ايدي قناصي الثوار.

* الانبار: جرت اشتباكات عنيفة بين الثوار والمليشيات الطائفية قرب الجامعة ومعمل السمنت في مدينة الفلوجة وقد تمكن الثوار من قتل ثلاثة عشر عنصر من عناصر المليشيات وتدمير عجلتين دفع رباعي ومقتل من فيها.

* شمال بغداد: هاجم الثوار مقرات الجيش الطائفي ومليشياته الطائفية في منطقة تل طاسة قرب الطارمية واشتبكوا مع العدو وقد تمكن الثوار من قتل اثنى عشر عنصرا من افراد العدو وجرح خمسة عشر آخرين كما وتمكنوا من تدمير عجلة نوع همر وعجلتين دفع رباعي.

* صلاح الدين: قصف الثوار مقرات الجيش الطائفي ومليشياته الطائفية في قاعدة سبايكر وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وقد شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المذكورة وعلى اثرها قامت المليشيات الطائفية بقصف منطقة الحاوي والعلم بالمدفعية الثقيلة.

* صلاح الدين: استهدف الثوار رتلا للمليشيات الطائفية بتفجير عبوة ناسفة جنوب مدينة مكيشيفة وادى الانفجار الى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.

* صلاح الدين: قصف الثوار مواقع الجيش الطائفي ومليشياته الطائفية بالصواريخ وقنابر الهاون في منطقة المحزم شمال مدينة تكريت وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من موقع العدو.

* صلاح الدين: استهدف الثوار رتلا تابع للجيش الطائفي ومليشياته المجرمة بتفجير سلسلة من العبوات الناسفة على الطريق السريع غرب مدينة تكريت اسفرت عن تدمير عجلة من نوع همر وعجلة دفع رباعي وقتل من فيها وعلى اثرها جرت اشتباكات مع ما تبقى من رتل العدو وتمكن الثوار من قتل ستة عشر قوات العدو الصفوي وجرح سبعة وعشرين، كما تمكنوا من تدمير مدرعة للعدو وعجلتي همر وعجلة دفع رباعي وهرب من تبقى من الرتل تاركا عجلاته وهي تحترق
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق