قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 11 فبراير، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 09/02/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 09/02/2015
شبكة البصرة
‫* ‏الميليشيات تقوم بإحراق معتقل يضم 16 معتقلا من المدنيين في ‏الرمادي بتهمة انتمائهم للمقاومة ومقتل 7 معتقلين واصابة اﻻخرين بحروق خطيرة.

‫* ‏ افراد ميليشيات الحشد يعتدون بالضرب على النقيب سمير زيدان المحلاوي وينقل الى مستشفى الرمادي العام.

* بغداد: اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة: الكلاب البوليسية k9 ستكون بديلة عن بعض السيطرات الأمنية في العاصمة بغداد، وتكلفة مشروع الـk9 ثلاثة مليارات و300 مليون.

* ‏نينوى: مقتل عائلة المواطن (أحمد ميسر عبد الباقي) هو وأفراد عائلته وسائق السيارة في قصف جوي استهدف سيارتهم أثناء سفرهم من الموصل الى بغداد.

* ‏الأنبار: إصابة ثلاثة طلاب اثر سقوط قذيفة هاون مجهولة المصدر على مدرسة الخالدية النموذجية شرق الرمادي.

* ‏الأنبار: المسلحون يشنوا هجوماً بقذائف الهاون والاسلحة الثقيلة على ثكنة عسكرية في أطراف منطقة الدولاب دون معرفة حجم الخسائر.

* ‏الأنبار: اشتباكات بين المسلحين وقوات الجيش الحكومي المدعومة بميليشيات الحشد الشعبي في منطقة سجارية شرق مدينة الرمادي، دون وقوع اصابات بشريه من الطرفين.

* ‏الأنبار: المسلحون يشنوا هجوما على منطقة الكسرة التابعة لناحية النخيب غرب الانبار، اسفر عن خمسة بين قتيل وجريح في صفوف القوات الحكومية.

* ‏الأنبار: راجمات الجيش الحكومي المتمركزه داخل مقر اللواء الثامن تستهدف منطقة الحوز شمال الرمادي بعدد من صواريخها، نجم عنه ألحاق اضرار مادية في منازل المدنيين.

* ‏بغداد: أهالي مناطق (كيلو/12، وكيلو/14، وشاخة/1، وشاخة/3، وشاخة/7، وشاخة/5 ) في اللطيفية جنوب بغداد يواصلون تقديم طلباتهم الى ضباط الجيش في الفرقة 17 للرجوع الى مناطقهم وقيادة الفرقة تمنعهم من العودة الى مناطقهم.

* ‏بغداد: قوات من الفرقة 17 جيش حكومي تطوق منزل المواطن المغدور (حسام محسن الغريري) في منطقة صخريجة الشرقية بناحية الرشيد جنوب بغداد وتمنع ذويه من إقامة مجلس عزاء له.. بعد كشف الجريمة الوحشية التي ارتكبها ضد ولدهم المغدور حسام الغريري؛ وإمعانا في إجرام منتسبي الفرقة وقاموا بتهديد ذويه لمنعهم من تقديم شكوى ضد النقيب بشار الذي ارتكب جريمة القتل بدوافع طائفية.

* القيادي في المجلس الاعلى فادي الشمري: الاعداد التي كشفت عمليا تصل ال 251,000 الف فضائي فقط في وزارتي الدفاع والداخلية

* ‏بغداد: وكالات: مقتل واصابة 10 اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة البياع جنوب غرب بغداد.

* ‏بغداد: وكالات: (18) قتيل واكثر من (44) جريح حصيلة التفجير في منطقة الكاظمية شمال بغداد.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق