قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 23 فبراير، 2016

اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار .. ومقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية وتدمير ثلاث عجلات بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم قرب عامرية الفلوجة جنوب المدينة.! - تابع المستجدات

اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار .. ومقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية وتدمير ثلاث عجلات بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم قرب عامرية الفلوجة جنوب المدينة.! - تابع المستجدات

كتب بواسطة: متابعات المرابط العراقي - الاخبارية.
anbararmy009انباء عن استهداف سيطرة لقوة تابعة لوزارة داخلية العدو قرب ساحة اللقاء ببغداد وقتل 3 من عناصرها ولم يتسنى لنا التأكد حتى الان على خلفية التشديد الامني.
* مقتل 10 من قوات العدو وتدمير عربة همر وإعطاب دبابة خلال الاشتباكات الدائرة قرب منطقة الحامضية شمالي ‫‏الرمادي.
* عجلة مفخخة تضرب مقر فوجا لقوات العدو غرب مدينة الفلوجة ادت الى تدمير مقر الفلوج بالكامل...!
 * اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار يوم امس قرب عامرية الفلوجة جنوب مدينة الفلوجة.
‫‏* الأنبار: قائممقام قضاء الرطبة "عماد أحمد" يطالب الحكومة بوقف القصف الجوي على الرطبة والذي تسبب بوقوع ضحايا كثر في صفوف المدنيين.
* الأنبار: مقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية، وتدمير ثلاث عجلات؛ بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم في ناحية عامرية الفلوجة.
* بغداد: مقتل ضابط برتبة نقيب في مديرية الجوازات؛ بتفجير عبوة لاصقة بسيارة كانت تقله اثناء مرورها في منطقة العامرية غربي بغداد.
أفراد من الحشد الشعبي يقتحمون مقرات قيادتهم وسط بغداد ويتهمون القادة بسرقة رواتبه
اقتحم أفراد من ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي، اليوم السبت، مقرات قيادتهم وسط العاصمة بغداد، واتهموا القادة بسرقة رواتبهم... وقال مصدر مطلع لوكالة إخبارية إن "مجموعة من أفراد ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي قامت باقتحام مقر قيادتها وسط بغداد، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم"... وأضاف المصدر أن "أفراد ميليشيا ما تعرف بالحشد الشعبي اتهموا قادتهم بسرقة الرواتب".
نينوى: قتلى وجرحى من البيشمركة بانفجار عبوتين ناسفتين شمال غرب الموصل
قتل واصيب نحو عشرين من قوات البيشمركة، اليوم الجمعة، اثر انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا حافلة تنقلهم عند مدخل قرية حردان ضمن قضاء سنجار شمال غرب الموصل... وقال مصدر في قوات البيشمركة الكردية بتصريح صحفي لموقع اخباري إن "انفجار عبوتين ناسفتين بالشارع الرئيس لمدخل قرية حردان ضمن قضاء سنجار، على حافلة تنقل قوات البيشمركة اسفر عن مقتل 9 من البيشمركة واصابة 9 اخرين نقلوا الى المستشفى والطب العدلي في محافظة دهوك"... واضاف المصدر ان "قوات البيشمركة قطعت الطريق الرئيس الذي يفصل بين ناحية العياضية وحردان وطوقت المنطقة بالكامل".

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    تداول من أي مكان وقتك ثمين. تداول من خلال الكمبيوتر أو الجوال أو الكمبيوتر اللوحي

    ردحذف