قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 20 فبراير، 2016

عاجل: مقتل أكثر من 40 من أفراد القوّات الحكومية في هجمات منفصلة بصلاح الدين والأنبار.. وتحطم مروحية لجيش العدو قرب الكوت جنوب بغداد ومقتل جميع من كان على متنها بينهم ضابط كبير..!

عاجل: مقتل أكثر من 40 من أفراد القوّات الحكومية في هجمات منفصلة بصلاح الدين والأنبار.. وتحطم مروحية لجيش العدو قرب الكوت جنوب بغداد ومقتل جميع من كان على متنها بينهم ضابط كبير..!

كتب بواسطة: متابعات المرابط العراقي - الاخبارية.
abadiarmy92
أفادت مصادر صحفية وأمنية حكومية اليوم الاثنين؛ بمقتل ما يزيد عن اثنين وأربعين فردًا من القوّات الحكومية وجرح العشرات؛ نتيجة هجمات متفرقة استهدفتهم خلال الساعات الماضية.

وأوضحت المصادر؛ أن ستة عشر من الجيش الحكومي قتلوا؛ في هجوم تعرضت له مواقعهم شمال مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار، مضيفة ان أحد عشر آخرين قتلوا أيضًا في هجوم مماثل قرب مدينة حديثة غربي المحافظة.

وأسفرت هذه الهجمات عن سقوط عدد من الجرحى من تلك القوّات، بيد أن المصادر لم تذكر أرقامًا تتعلق بهذا الموضوع، سوى الإشارة إلى احتمال ارتفاع هذه الحصيلة نتيجة خطورة حالات العديد منهم.
وفي السياق نفسه؛ لقي خمسة عشر من أفراد الجيش الحكومي مصارعهم، وأصيب آخرون؛ جرّاء هجوم ثالث وقع في وقت سابق من صباح اليوم على موقع عسكري في أطراف منطقة مكحول شمال مدينة بيجي بمحافظة صلاح الدين.
تحطم مروحية لجيش العدو قرب الكوت جنوب بغداد ومقتل جميع من كان على متنها بينهم ضابط كبير..!
قتل واصيب تسعة من الجيش الحكومي، اليوم الثلاثاء، اثر سقوط طائرة مروحية تابعة للجيش الحكومي كانت تقلهم شمالي شرقي الكوت بمحافظة واسط... مصدر حكومي بتصريح صحفي لموقع اخباري قال إن "طائرة مروحية تابعة لطيران الجيش سقطت، صباح اليوم، في قرية أم هليل، شمال شرقي الكوت مما أسفر عن مقتل وإصابة قائد الطائرة ومساعده وسبعة جنود كانوا على متنها"... وأضاف المصدر أن "سبب سقوط الطائرة جاء على اثر حصول خلل فني في الطائرة بعد اقلاعها من قاعدة الكوت الجوية".
* صد محاولة تقدم للعدو وعناصر الحشد الطائفي باتجاه الصبيحات- الكرمة شمال شرق الفلوجة ومقتل 15 عنصر من العدو بينهم آمر فوج برتبة مقدم وتدمير اليتين همر ومدرعة وانسحاب العدو يجر اذيال الهزيمة
* مقتل واصابة عدد من عناصر شرطة العدو بتفجير عبوة ناسفة استهدفتهم في منطقة الجلام - البو خدو باطراف قضاء الدور
نينوى: هجوم بعدد من السيارات الملغمة يستهدف قوات البيشمركة جنوب شرق الموصل
شن المسلحين، اليوم الثلاثاء، هجوما بعدد من العجلات الملغمة استهدفت تجمعات لقوات البيشمركة وميليشيا مايعرف بالحشد جنوب شرق الموصل بمحافظة نينوى... مصادر حكومية قالت إن "المسلحين هاجموا محور الكوير التابع لقضاء مخمور، جنوب شرق الموصل، بعدد من السيارات المفخخة في محاولة للسيطرة على المحور"، مبينة أن "قوات البيشمركة وبالتعاون مع قوات الحشد تصدوا للهجومين"... وأضافت المصادر ان "طائرات التحالف الدولي حلقت في سماء القضاء لافشال اى هجوم محتمل للمسلحين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق