قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 20 فبراير 2016

ما أجبنهم ويا لعارهم .. حتى الأطفال يرعبونهم.. احتراق منزل طفلة عراقية بعد ساعات من انتقادها محافظ بابل لسرقته أموالهم..!؟ - شاهد اللقاء مع الطفلة الرائعة الناشطة المدنية روان سالم حسين

ما أجبنهم ويا لعارهم .. حتى الأطفال يرعبونهم.. احتراق منزل طفلة عراقية بعد ساعات من انتقادها محافظ بابل لسرقته أموالهم..!؟ - شاهد اللقاء مع الطفلة الرائعة الناشطة المدنية روان سالم حسين

كتب بواسطة: شفق نيوز \ المرابط العراقي .
 
rawan
أعلنت الشرطة العراقية، السبت، احتراق منزل الطفلة الناشطة المدنية روان سالم حسين (13 سنة)، بعد أن وجهت انتقادا لاذعا في برنامج تلفزيوني لمحافظ بابل، وحملته مسؤولية تراجع المستوى الثقافي في المدينة.

وقال ضابط بالشرطة العراقية "اطلعنا على الحادث الذي وقع بعد ظهر الجمعة والأدلة تشير إلى أن مدفأة أدت إلى نشوب الحريق".
من جانبه، أكد سالم حسين والد الناشطة "ان المدفأة كانت مطفأة والتيار الكهربائي كان مقطوعا"، ملمحا إلى أن الحادث كان بفعل فاعل.
وقال إن الحادث "يثير تساؤلات عديدة، خصوصا مسألة توقيته "لماذا بعد مرور 6 ساعات من نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه روان عن المحافظ، يحترق البيت؟"..!؟
وانتقدت روان في مقابلة تلفزيونية محافظ بابل صادق مدلول السلطاني الذي ينتمي إلى حزب الدعوة الحاكم قائلة "رسالة إلى صادق السلطاني، اتحداك على الهواء في مناظرة تلفزيونية إن كنت تستطيع أن تثبت انك ساهمت في إصلاح الوضع الثقافي في بابل، وأنا سوف أثبت لك، أنك أرجعت محافظة بابل 50 سنة إلى الوراء".
وأضافت "بابل ليس فيها مركز ثقافي للطفل ولا مقر لاتحاد الأدباء".
فيا لعاركم وشناركم يا عصابات الارهاب وقتلة الأطفال.. ويتصافقون باتهام اعداءهم بالتدعيش وهم أجرم ما خلق الله..
شاهد الطفلة روان وهي تنتقد المحافظ القذر والعبادي الفاشل..
اكبس على الرابط التالي:

هناك تعليقان (2):

  1. Are you looking for free Google+ Circles?
    Did you know that you can get them ON AUTO-PILOT AND TOTALLY FREE by registering on Like 4 Like?

    ردحذف
  2. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

    ردحذف