قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 25 فبراير، 2016

مقتل ضابط كبير وأحد عناصر حمايته في انفجار عبوة لاصقة جنوبي بعقوبة.. ومقتل واصابة أكثر من 30 عنصرا من الحشد الطائفي القذر والقوات الحكومية العميلة في الأنبار وشمال بغداد وجنوب شرقي الموصل.! - تابع التقرير

مقتل ضابط كبير وأحد عناصر حمايته في انفجار عبوة لاصقة جنوبي بعقوبة.. ومقتل واصابة أكثر من 30 عنصرا من الحشد الطائفي القذر والقوات الحكومية العميلة في الأنبار وشمال بغداد وجنوب شرقي الموصل.! - تابع التقرير

كتب بواسطة: مصدر في وزارة الداخلية الحالية .
abadiarmy004
قتل العقيد (خالد الكرخي) مدير ادارة شرطة محافظة ديالى وأحد عناصر حمايته جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارتهما امس الاحد جنوبي مدينة بعقوبة مركز المحافظة.

واكد مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر صباح اليوم إن العبوة اللاصقة التي كانت مثبتة اسفل سيارة العقيد (الكرخي) انفجرت اثناء قيامه بجولة تفتيشية بالقرب من مستشفى (الحياة) جنوبي بعقوبة، ما ادى مصرعه هو وأحد عناصر حمايته في الحال، وتدمير السيارة.
واشار المصدر الى ان قوة من شرطة المحافظة فرضت اجراءات امنية مشددة حول مكان الانفجار كما فتحت تحقيقا في محاولة يائسة لنعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما تم نقل جثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام.
وكانت محافظة ديالى قد شهدت امس الاول السبت، اختطاف أحد اصحاب المحال التجارية في منطقة (الدور الصفر) بقضاء (المقدادية) شمال شرقي مدينة بعقوبة, كما اعتقلت القوات الحكومية (18) مواطنا خلال حملات دهم وتفتيش طالت مناطق حمرين ومحيطها شمال شرقي المدينة ايضا، فيما تم العثور على جثة شاب قضى رميا بالرصاص ملقاة على ضفاف نهر ديالى شرقي بعقوبة
قتلى وجرحى من القوّات الحكومية في هجمات وتفجيرات بمحافظة الأنبار
قتل ما يزيد عن عشرين من أفراد الجيش الحكومي وميليشيا ما يسمى "الحشد العشائري"، جرّاء ثلاثة حوادث منفصلة شهدتها مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار الليلة الماضية، في وقت جددت القوات الحكومية قصفها لأحياء مدينة الفلوجة.
وأفادت مصادر صحفية وأمنية في تصريحات نشرت صباح اليوم الاثنين؛ بأن أربعة عشر من أفراد الجيش الحكومي والحشد العشائري قتلوا، وأصيب عدد آخر ـ لم تحدده ـ بجروح؛ نتيجة انفجارين ضربا مواقعهم في كل من حي الملعب، وحي الورار وسط الرمادي، بينما قتل ستة آخرون نتيجة اشتباكات وقعت بمنطقة البوعيثة شمال المدينة.
إلى ذلك، أقدمت قوّات الجيش والشرطة الحكوميين، على تفجير خمسة عشر منزلاً شرقي مدينة الرمادي، وذلك في سياسة أخذت تتبعها تلك القوات في جميع المناطق التي تسيطر عليها.
وفي هذه الأثناء، تعرضت الأحياء السكنية في مدينة الفلوجة كبرى مدن المحافظة لقصف عنيف بالمدفعية وقذائف الهاون، نفذته قطعات الجيش الحكومي والميليشيات التي تحاصر المدينة، إلا أن تقارير بشأن ما أسفرت عنه لم ترد حتى الآن.
مقتل واصابة سبعة من عناصر الحشد الشعبي في انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي الموصل
قتل اربعة من عناصر ما يسمى الحشد الشعبي زاصيب ثلاثة آخرون بجروح مختلفة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت تجمعاً لهم اليوم الاثنين جنوب شرقي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.
ونسبت الانباء الصحفية الى المدعو (فارس السبعاوي) قائد الحشد الشعبي بالمحافظة قوله في تصريح نشر قبل قليل: "إن العبوة الناسفة التي انفجرت وسط تجمع لعناصر الحشد في قرية (دويزات) بمحور (مخمور) جنوب شرقي الموصل، أسفرت عن مقتل أربعة منهم بينهم نجله، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف (السبعاوي): "ان القوات الامنية فرضت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته، فيما تم نقل الجرحى إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي.
اثر استهداف دوريتهم بعبوة ناسفة .. مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي شمالي بغداد
قتل احد عناصر دورية للجيش الحكومي واصيب خمسة اخرون بجروح خطيرة اثر انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الثلاثاء شمالي العاصمة بغداد.
واكد مصدر في وزارة الداخلية الحالية في خبر نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة انفجرت مستهدفة دورية للجيش الحكومي لدى مرورها في قضاء (التاجي) شمالي بغداد، اسفرت عن مقتل احد عناصر الدورية في المكان، واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.
ولفت المصدر الى ان قوة امنية حكومية وصلت الى مكان الانفجار وفتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، بينما نقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل واصابة عشرة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في ناحية (اليوسفية ) جنوبي العاصمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق