قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 27 فبراير، 2016

غارعشتار : السيد القائد يتفقد اللوكيشن!!

السيد القائد يتفقد اللوكيشن!!

غارعشتار
اللوكيشن location يعني بلغة السينمائيين: موقع التصوير.  وعادة يذهب المخرج والمصور الى المكان المقترح ويدرسان زواياه ومخارجه وظلاله الخ. قبل البدء في العمل.
وهكذا في مساء الأربعاء قبل  بدء التصوير يوم الجمعة المنشود (26 شباط 2016) بيومين، ذهب السيد القائد الى اللوكيشن مع المصور  لينظر إمكانياته ويلتقط صورا تذكارية. إقرأ الخبر الصادر من مكتبه الخاص:
في مساء هذا اليوم الاربعاء الخامس عشر من شهر جمادى الاولى ١٤٣٧ الموافق للرابع والعشرين من شهر شباط ٢٠١٦ اضاءت سماء ساحة التحرير في وسط العاصمة الحبيبة بغداد بتفقدها من قبل سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد القائد المجاهد مقتدى الصدر ( رعاه الله )  ولينجلي ليل الوطن الطويل التي تزداد حلكته يوماً بعد يوم ليلوح في الافق اشراقة  امل موعدها صباح يوم الجمعة القادم حيث الموعد مع التظاهرة المليونية الداعمة للاصلاح الملبية  لتطلعات شعب مظلوم ليرسم غداً مشرقاً يصنعه رجاله المخلصون  المحبون  لوطنهم.
وأرفق الموقع في الرابط أعلاه عدة صور من عينة الصورة هذه ولكن من كل جهات سماحته اليمنى واليسرى والشمالية والجنوبية، مما يعني انه تفقد اللوكيشن تفقدا أكيدا وموثوقا وراسخا. ثم عاد الى بيته ليحفظ دوره في السيناريو جيدا، وأشهد الله أنه كان جيدا ومجيدا وقد طعم كلمته بالهزار بين حين وآخر وقاد الجماهير بالهتافات وأجملها (ماكو فرق كلهم شلع) لكن عندي ملاحظة بسيطة. السيد القائد عنده كاريزما حلوة ، وهو أوسم من بقية العملاء، وبالتأكيد أصغر سنا، ولكن يحتاج الى تقليل الوجبات الثقيلة، وتخفيض الكرش، إلا إذا كان مازال محتارا في أن يقلد في القدوة : صدام حسين الذي يتطلع مقتدة أن يكون شبيها به بأي شكل حتى لو باستعارة ألقابه، أم حسن نصر الله الذي يقترب منه في ملامح الوجه وفي العقيدة.
ولكن ما يحيرني أنا هو مسألة التفقد هذه!! ينبغي دراستها نفسيا واجتماعيا وعقائديا واستراتيجيا.

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%

    ردحذف