قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 13 يناير 2012

المخابرات الامريكية تدعم اطلاق 3 قنوات اخبارية جديدة وبأموال عربية ...

المخابرات الامريكية تدعم اطلاق 3 قنوات اخبارية جديدة وبأموال عربية ...
وكالة انباء الرابطة - صوت كل مقاوم عربي12/01/2012
تبنت وكالة المخابرات الامريكية خططا من اجل اطلاق قنوات اخبارية عربية لدعم عمليات تأسيس أنظمة تابعة لواشنطن تكون اكثر ضعفا من حلفاء واشنطن المطاح بهم كما في مصر وتونس او أسقاط دول عربية وتدميرها كما حدث في ليبيا .
ويقول مصدر دبلوماسي عربي لوكالة أنباء الرابطة ان اجهزة امنية عربية رصدت عمليات تدريب لاعلاميين وتجميعهم فيما قال تقرير أن دول الخليج العربي ستمول قنوات عدة لهذا الغرض التي سيكون عليها الدفاع عن الانظمة السياسية الاكثر تخلفا في السعودية والعراق وقطر.
وكانت قناة (العربية) الإخبارية التابعة  للنظام السعودي والتي تتلقى توجيهات من السفارات الامريكية والتابعة اداريا لمؤسسة (إم بي سي) السعودية قد اعلنت عن  انطلاق قناة إخبارية ثانية بعنوان (العربية الحدث) لتغطية الأحداث القائمة في نفس التوقيت لتدعم البث الإخباري للقناة الرئيسية.
وستنطلق القناة اليوم الخميس في بث تجريبي بهدف توسيع خيارات الأخبار لدى المشاهد ومواكبة الأحداث المتسارعة في المنطقة العربية.
وكانت 3 قنوات يجري اطلاقها بتمويل عربي وتوجيه امريكي قد هيأت لها كوادر اعلامية .
وتعتبر نقابات الصحفيين في الوطن العربي ادوات رخيصة بيد الانظمة ومنظمات امريكية وغربية وسفارات عدة.
وعقدت اتحاد لهذه النقابات اجتماعا مشبوها في العراق المحتل لدعم حكومة نوري مالكي الطائفية التي نصبها الاحتلال الامريكي لحكم العراق.
وحسب معلومات فان القنوات الثلاث المزمع اطلاقها ستكون من أمالو سعودية وكويتية وعراقية وليبية وهي تضاف الى قناتي الجزيرة والعربية الداعمتان للعدو الصهيوني والخطط الامريكية في المنطقة.
و وفق جدول زمني تعده وكالة المخابرات الامريكية فان عام عامي 2012 و 2013 سيشهدان تطبيعيا عربيا شاملا مع العدو الصهيوني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق