قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 18 يناير 2012

ويكيليكس يكشف أكثر من 440 ألف وثيقة عن تورط المالكي مع فرق الموت الشيعية التي ارتكبت جرائم اعدام (طائفية) بشعة بحق العراقيين وتحت مرأى الجيش الأمريكي المجرم..!


ويكيليكس يكشف أكثر من 440 ألف وثيقة عن تورط المالكي مع فرق الموت الشيعية التي ارتكبت جرائم اعدام (طائفية) بشعة بحق العراقيين وتحت مرأى الجيش الأمريكي المجرم..!




المصدر هنا

ملفات لا حصر لها كشفها موقع وكيليكس، ومن ضمنها الحرب القذرة التي قادتها الولايات المتحدة لاحتلال العراق ، وما تم ارتكابه من جرائم يندى لها جبين البشرية في ظل الاحتلال والحكومات المنصبة العميلة.. ناهيك عن الدور الايراني  الممنهج والمشارك مشاركة مباشرة في قتل العراقيين ودعم الحكومات الطائفية الفاسدة واستهداف خيرة الشعب العراقي ودعم فرق الموت .. فيما يتحرك ساسة العراق الجديد ضمن ذات الدائرة..!
الفلم الذي سنعرضه هو جزء من منهجية فضح المالكي وجرائمه (الموثقة) والتي كشف عنها موقع ويكيليكس، هذا الاخير الذي اعلن عن وجود ما يقارب 440 الف وثيقة تكشف دور المالكي وتورطه مع فرق الموت الشيعية في عمليات قتل (طائفي) واعدام للابرياء تحت مرأى ومسمع الجيش الأمريكي ناهيك عن التعذيب الوحشي الذي مارسه الجيش العراقي الموالي للحكومة العميلة وعلى أساس طائفي مرسوم، الوثائق تؤسس لمحاكمة المالكي وميليشياته التي يديرها، وتستدل اللثام عن ما ارتكبه في سنوات حكمه وتصفع المدافعين عنه والمبررين للعدد المأهول الذي قتل في عهده الأسود ومن سبقه...!
ونترككم مع هذا التقرير الخطير الذي كشفه ويكيلكس بنفسه صورة وصوتاً وشواهد موثقة عن ارتباط المالكي بايران وادارته لفرق الموت الشيعية الموالية لملالي طهران..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق