قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 14 يناير 2012

رئيس هيئة إفتاء أهل السنة في العراق : القرضاوي عميل لإسرائيل وأميركا وهو رجل "مفتون"


رئيس هيئة إفتاء أهل السنة في العراق : القرضاوي عميل لإسرائيل وأميركا وهو رجل "مفتون"


2012-01-13
المصدر هنا




a1a0a92fbf091963bdef570f.jpg
اتهم رئيس هيئة إفتاء أهل السنة والجماعة في العراق احمد الصميدعي، الخميس، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي بالعمالة لإسرائيل والولايات المتحدة والازدواجية في الحديث عن الربيع العربي والعمل على التحريض الطائفي بين شعوب المنطقة.
وقال الصميدعي خلال تصريح اعلامي :إن ولاء رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي لليهود والأميركيين أكثر من ولائه للإسلام والعرب، مبينا أن العديد من قيادات الثورات العربية قد كفرت القرضاوي قبل عشرين عاما مضيفا أن تصريحات القرضاوي متناقضة ومحرضة للطائفية وتتصف بالازدواجية، مشيرا إلى أن القرضاوي يخاطب الشيعة ويقول لهم إنكم إخواننا، فيما يتهم الحكومة السورية بالطائفية.
وأوضح رئيس هيئة إفتاء أهل السنة والجماعة في العراق أن يوسف القرضاوي كان يصف معمر القذافي بأنه سيف الله في الأرض، وعاد ليحرض على قتله بعد الثورات العربية التي شهدتها المنطقة، واصفا القرضاوي بأنه "رجل مفتون".
واتهمت قبيلة القذاذفة الليبية، في تشرين الأول الماضي، القرضاوي بالوقوف وراء مقتل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي بعد فتواه الشهيرة بإباحة قتله وتحريضه على ذلك.
وسبق أن وصف المرجع الديني الشيعي العراقي قاسم الطائي، في (25 آذار 2011)، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي بأنه "طائفي بامتيازبسبب موقفه من أحداث البحرين، وأكد أنه يحظى باحترام السياسيين الذين يعيش في ظلهم.
وبرز اسم القرضاوي المقيم حاليا في قطر والبالغ من العمر 86 عاما  بشكل كبير بعد اندلاع بما تسمى  حركات الربيع العربي مطلع العام الماضي ودعواته المستمرة عبر قناة الجزيرة الفضائية إلى إسقاط الأنظمة العربية والقصاص من بعض الزعماء العرب مثل الرئيس المصري السابق حسني مبارك والزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وقد وصف القرضاوي ((الثورات العربية في تونس ومصر وليبيا واليمن بأنها ))"نفحات من عند الله".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق