قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 11 يناير 2012

محافظة مصرية تضع سؤالا إجباريا لطلاب المرحلة


محافظة مصرية تضع سؤالا إجباريا لطلاب المرحلة الإعدادية..اكتب برقية تهنئة لفوز الإخوان المسلمين بالانتخابات

محافظة مصرية تضع سؤالا إجباريا لطلاب المرحلة الإعدادية..اكتب برقية تهنئة لفوز الإخوان المسلمين بالانتخاباتغزة - دنيا الوطن
 شهدت امتحانات المرحلة الإعدادية لمحافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية سؤالا إجباريا عن موضوع التعبير يطلب من التلاميذ كتابة برقية تهنئة لحزب الحرية والعدالة  لفوزهم في الانتخابات البرلمانية التشريعية بمصر ويعتبر " موضوع التعبير" سؤالا إجباريا فى اللغة العربية.
أما الموضوع الاختياري التعبيري فجاء اختار موضوع من اثنين الأول " تحدث عن مميزات الثورة وعيوبها "، والثاني : "الأمية خطر يهدد مصر فما أسبابها ؟ وكيف نعالجها؟".
وقد صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم ان وضعوا هذا الامتحان أخطا فى تقييم الطلاب لان واضع الامتحان ابدي انحياز سياسي واضح ووجه للطلاب التحدث عنه رغما عنهم .
فى حين أعلن مصدر مسئول فى الوزارة أن وزارة التربية والتعليم غير مسئولة عن أسئلة امتحانات صفوف النقل بالمديريات التعليمية فى المحافظات ولا تشرف عليها .
وأضاف المسئول انه يتوقع ان تتخذ الإدارة التعليمية بمحافظة الشرقية تحقيقا مع واضعي الامتحان لعدم التزامه بالقواعد عدم إقحام السياسية أو الملفات الدينية في الأسئلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق