قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 4 يناير 2012

قيادة فرع المؤتمر بساحل حضرموت تناقش المستجدات على الساحة الوطنية والمحلية


قيادة فرع المؤتمر بساحل حضرموت تناقش المستجدات على الساحة الوطنية والمحلية
كتبه : فائز سالم بن عمرو

يوم الأربعاء : 4/1/2012م

عقدت قيادة  فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت اجتماعا اعتياديا صباح هذا اليوم لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والمحلية ومناقشة العمل التنظيمي والسياسي لفرع المؤتمر .
          وقد اطلع الأستاذ عوض عبد الله حاتم ـ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل ، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بساحل حضرموت توصيات وقرارات اللقاء التشاوري لمسؤولين في الحكومة والنواب والشورى الذي عقد في صنعاء  في 31 ديسمبر 1011م ، وقد اطلع رئيس المؤتمر على النقاشات والقرارات والتوصيات التي توصل إليها الاجتماع ، كما اطلع الحضور على الوضع في البلاد والخطوات والإجراءات التي تسير بخطوات مقبولة في تنفيذ المبادرة الخليجية وفق الآلية التنفيذية المزمنة ، ودعا حاتم للاستعداد لإنجاح الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في 21 نوفمبر من هذا العام ، وفي ختام كلمته شرح الأستاذ حاتم النشاط التنظيمي والسياسي للمؤتمر الشعبي العام مطالبا بضرورة انتظام الاجتماعات للقيادة وفروع المؤتمر وضرورة تبني مطالب المواطنين في المحافظة والبحث عن حلول لها .
          وبعد ذلك فتح باب النقاش والحوار ، وقد خرجت قيادة فرع المؤتمر الشعبي بالقرارات والتوصيات الآتية :
1ـ تبارك قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة مبادرة الأشقاء الخليجيين واليتها التنفيذية للخروج باليمن من أزمته وتطالب جميع الأطراف وأبناء الوطن والمحافظة لإنجاح المبادرة وإرساء مبدأ الحوار والنقاش لتجاوز المشكلات والصعوبات .
2ـ تعلن قيادة المؤتمر عن تمسكها وتأييدها لقرارات وتوصيات اللقاء التشاروي .
3ـ نطالب جميع أبناء المحافظة وهيئاتها السياسية وشخصياتها الاجتماعية الحرص على استقرار وامن محافظة حضرموت وان نقدم مصالح المحافظة وأبناءها .
4ـ تقف قيادة المؤتمر مع كل المطالب المشروعة لأبناء المحافظة ونرفض كل أعمال الفوضى والتخريب وإقلاق الأمن للمطالبة بالحقوق الشرعية ، ونؤكد على ان المطالبة بالحقوق تكون وفق القوانين المتبعة بالجمهورية وان أي محاولة للقفز على المؤسسات القائمة هو عمل مرفوض ومدان ويدفع إلى التناحر والصراع .
5ـ تعلن قيادة المحافظة عن إدانتها ورفضها للعمل العشوائي وغير المسؤول المتخذ ضد الكادر الكفء الأستاذ ابوبكر سعيد العمودي ـ رئيس مصلحة الأحوال الشخصية والسجل المدني تحت شعارات ومبررات فوضوية وطائفية .
6ـ تبارك قيادة المؤتمر لكوادر وقيادة شركة بترومسيلة بمناسبة العام الميلادي الجديد وإنشاء الشركة المحلية ونرفض الدعوات التي تريد ترسيخ التبعية الإدارية والمركزية لحضرموت وفي هذا الصدد تؤكد قيادة المؤتمر على الأمور الآتية :
-        نبارك شركة بترومسيلة كشركة محلية وطنية .
-        التأكيد على ضرورة الإسراع في استكمال هياكلها التنظيمية والإدارية .
-        ضرورة حل ومعالجة كل القضايا العالقة .
-   نطالب بالاهتمام بعملية التنمية الاجتماعية بمناطق الامتياز وتنميتها وإعطائها المزيد من الاهتمام وان تعطى الأولوية في العمل والتوظيف لأبناء المناطق النفطية .
-        الاهتمام بالجوانب والقضايا البيئية .
-        إعطاء الأولوية للمقاولين المحليين من أبناء المنطقة والمحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق