قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 10 يناير 2012

الفضائح تتوالى : العسكر والإخوان وامريكا يتفقون على مادة دستورية تمنع الحرب على اسرئيل




الفضائح تتوالى : العسكر والإخوان وامريكا يتفقون على مادة دستورية تمنع الحرب على اسرئيل


غزة - دنيا الوطن
بالوثائق الامريكية قنبلة جديدة تكتشف .. لضمان عدم ضرب اسرائيل المرحلة القادمة تم التوافق بين الامريكان والاخوان والمؤسسة العسكرية بنزع قرار الحرب من يد رئيس الجمهورية القادم أو حتي حزب الاغلبية.. وقالت الوثيقة انه سوف تضاف مادة تشريعية جديدة للدستور المصرى يجرى إعدادها حاليا بالتوافق بين المؤسسة العسكرية وجماعة الإخوان المسلمين بمباركة الولايات المتحدة.

المادة الجديدة تنزع حق رئيس الجمهورية فى الانفراد باتخاذ القرارات العسكرية فى حال وجود نزاعات داخلية أو خارجية يكون لها الطابع الحربى أو قرار بشن الحرب ، وتمنح المادة كذلك المؤسسة العسكرية حق الاعتراض إذا رأت أنها لا تخدم الصالح المصرى القومي.

وأكد المصدر أن الإخوان المسلمين وافقوا على هذا التشريع فى كل جلساتهم مع المسئولين الأمريكيين وأن حديث الإدارة الأمريكية مؤخرا عن وجود ضمانات من جانب الإخوان لاحترام معاهدة السلام المصرية الإسرائيلية كان يقصد هذا التشريع بشكل مباشر ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق