قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 22 يوليو، 2013

مصادر حكومية تعلن استقالته رسمياً..!.. السفاح (ناصر الغنام) قائد الفرقة الـ17 بالجيش يستقيل بحجة احتجاجه على الأوامر "غير المهنية" والسياسات "الخاطئة" للقيادات العسكرية.. والمرابط العراقي يرفق سلسلة من ملفات جرائمه السادية القذرة.! - روابط مرفقة

نشرت وكالات الاخبار الحكومية شبه الرسمية خبر استقالة السفاح (ناصر الغنام).. والتي جاء فيها:
أعلن ما يسمى قائد الفرقة الـ17 في الجيش العراقي اللواء الركن ناصر الغنام، يوم الأحد، عن استقالته، في سابقة نادرة من نوعها لمسؤول عسكري رفيع في البلاد بعد سنة 2003، عازياً ذلك إلى الأوامر "غير المهنية" والسياسات "الخاطئة" للقيادات العسكرية العليا و"المزاجية والعشوائية" في اتخاذ القرارات، مما أدى إلى "الفوضى" في الملف الأمني.!!
وقال الغنام على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، كما اطلعت عليها (المدى برس)، لقد "تشرفت بمقاتلة المجاميع الإرهابية على مدى عشر سنوات في أخطر المناطق وأصعبها وفي أشد الظروف"، مشيراً إلى أن "القرارات والأوامر غير المهنية التي تسببت وتتسبب بهذه الفوضى في الملف الأمني جاءت بالساعة التي يجب علي فيها أن اتخذ القرار المناسب وهو الاستقالة".!! (أشون شريف ووطني فلتة زمانه)..!
وأضاف قائد الفرقة الـ17 في الجيش العراقي، أن "الاستقالة جاءت لئلا نسأل أمام الله وشعبنا عما يحدث بحق أهلنا ومنتسبي القوات المسلحة من قتل عشوائي بسبب السياسات الخاطئة للقيادات العسكرية العليا والمزاجية والعشوائية في اتخاذ القرارات".!( يسأل أمام الله.. وهو سفاح محترف كان يتلذذ بقتل وتعذيب المعتقلين والموصل نكبت به وبجنوده القتلة سنوات.. حقا إذا لم تستح فاصنع ما شئت )..!
يذكر أن اللواء الركن ناصر الغنام، شغل منصب آمر سرية المراسيم في الحرس الجمهوري بالجيش السابق حتى نيسان 2003، والتحق بالجيش العراقي الجديد مع أحداث الفلوجة الثانية، من ثم تسلم آمرية لواء المثنى 24 التابع للفرقة السادسة، بعد أحداث سامراء لمدة قصيرة جداً، قبل أن يتسلم قيادة الفرقة الثانية بالجيش العراقي المتمركزة في الموصل،(170 كم شمال العاصمة بغداد)، وتم ترفيعه إلى رتبة لواء ركن، وعمل أخيراً قائداً للفرقة الـ17 في الجيش العراقي المسؤولة عن مناطق جنوبي بغداد. (تم ترقيته بعد ارتكابه مجازر يندى  لها جبين البشرية.. فالمالكي كالصهاينة يرتقي سلم الترقية بعدد من يقتلهم )..!؟
يذكر أن جهات كثيرة تنتقد "عدم كفاءة" المعنيين بإدارة الملف الأمني وتطالب بضرورة استبدالهم على أسس "مهنية"، مع كل موجة عنف جديدة تطال المدن العراقية.
وتأتي الاستقالة بعد يوم واحد على مقتل أو إصابة ما لا يقل عن 165 شخصاً بسلسلة هجمات مسلحة، أمس السبت،)الـ20 من تموز 2013 الحالي)، ضربت العاصمة بغداد ومحافظتي نينوى وكركوك الشماليتين.
يذكر أن معدلات العنف في العراق شهدت منذ، مطلع شباط 2013، تصاعداً مطرداً، كما ذكرت بعثة الأمم المتحدة (يونامي)، في بيان لها، تسملت (المدى برس) نسخة منه، في (الأول من تموز 2013 الحالي)، أن حصيلة أعمال العنف في العراق بلغت خلال حزيران الماضي، نحو 2532 شخصاً (بواقع 761 قتيلاً 1771 جريحاً)، مبينة أن العاصمة بغداد كانت الأكثر تأثراً بإعمال العنف.
وكانت يونامي قد أعلنت في (الأول من حزيران 2013)، أن أيار الماضي، كان الأكثر دموية بعد مقتل أو إصابة 3442 عراقياً بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد، وأكدت أنها "حزينة جدا" لهذا العدد الكبير، فيما دعت القادة السياسيين العراقيين إلى "التصرف" بشكل عاجل لـ"إيقاف نزيف الدم الذي لا يطاق".!

* تعليق المرابط العراقي:
ليس بالجديد ان تقوم وكالات الاخبار شبه الرسمية الحكومية بتلميع صفحة السفاحين والقتلة، وفي مقدمتهم المجرم (ناصر الغنام) الغنيّ عن التعريف.. فسجله الدموي الحافل في بغداد والموصل يترجم أسباب (ترقيته) من قبل المالكي الذي امتهن ترقية من يغتصب الحرائر ويهتك الأعراض ويرتكب المجازر بحق المحافظات المغضوب عليه وبحق السنة على وجه الخصوص.. أما استقالته أعلاه، لا تعكس إلا حالة الهلع والخوف من المصير المحتوم لأمثاله.. خاصة ترافقت مع الهجوم الشرس من قبل المقاومة على سجون بغداد واطلاق ألاف الأسرى.. بعملية نوعية..
أمثال هذا (الجبان) البائع لشرفه ووطنه لا يمكن أن يقدم استقالته لاولياء نعمته إنما هو الهروب المتوقع للقيادات بعد ضربات المقاومة العراقية البطلة، واعلان استهداف القادة العسكريين وسوات كمهمة من مهامهم المرسومة..
هذا وقد نشر المرابط العراقي ملفات وأخبار عن هذا السفاح يمكن للقاريء متابعتها عبر الكبس على الروابط التالية:
  وسائل الاعلام العالمية تنشر جرائم الأجهزة الأمنية (المالكية) وبرنامج أصوات الشبكة الذي تبثه قناة فرانس 24 تعرض جريمة مقتل الشابين (مؤيد) و(مضر) بشكل مفصّل ودور السفاح (ناصر الغنام) قائد الفرقة الثانية بالموصل.!؟ - فلم مرفق
وثيقة تعرض لأول مرة، تثبت قيام المجرم قائد الفرقة الثانية بالموصل (ناصر الغنام) بنقل المعتقلين من الموصل لسجون المالكي السرية وتسليمهم إلى اللواء 56 السيء الصيت، دون أمر قضائي.!؟
معلومات عاجلة.. تعرّف على ما دار من حديث بين صعلوك المالكي "ناصر الغنام الهيتي " والفريق فاروق الاعرجي مدير مكتب ما يسمى بالقائد العام للقوات المسلحة.!
بعد سلسلة جرائمة في مدينة الموصل.!..يكملها اليوم في المحمودية ..فضيحة الفرقة 17 وقائدها المجرم (ناصر الغنام) وقضية اغتيال ضابط المخابرات .!
إجرام ناصر الغنام ينتقل من الموصل إلى جنوب بغداد..الجيش الحكومي يعتقل 8 مواطنين في اللطيفية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق