قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 2 يوليو، 2013

ليطلع الشعب العراقي على فساد حزب الدعوة العميل واعضائه..! محكمة بريطانية تطالب بإيقاف عملية بيع النادي الأنكليزي"سوانزي سيتي" لوزير عراقي سابق لانه كان وزوجته يعيشا على المعونة الاجتماعية ! فهل عرفتم من هو ؟!

ليطلع الشعب العراقي على فساد حزب الدعوة العميل واعضائه..! محكمة بريطانية تطالب بإيقاف عملية بيع النادي الأنكليزي"سوانزي سيتي" لوزير عراقي سابق لانه كان وزوجته يعيشا على المعونة الاجتماعية ! فهل عرفتم من هو ؟!

abdfalahalsodani
ليطلع الشعب العراقي المنكوب بالاحتلال وحكومة الاحتلال العميلة بزعامة حزب الدعوة النجس وقيادته البائسة المتثلة بالمالكي وزمرته العفنة،حيث رفضت محكمة سوانزي مشروع بيع نادي سوانزي سيتي بطل كأس الأندية المحترفة وتاسع الدوري الإنكليزي البريمرليغ للموسم 2012 – 2013 ، لوزير عراقي سابق يحمل الجنسية الإنكليزية.
أعلن ذلك هو ريتشاردز رئيس مجلس إدارة سوانزي ستي، وأضاف بعد فوز وتتويج الفريق بكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة ( كأس كابيتال وان ) في ملعب ويمبلي الشهير على فريق برادفورد بخمسة أهداف دون مقابل ليضمن المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
 جاء لمقر النادي في جنوب ويلز رجل عربي من العراق يحمل الجنسية البريطانية، عرف نفسه بوزير سابق، ومستثمر الأن ينوي شراء نادي سوانزي سيتي ، كونه عاش شطراً من حياته في مدينة سوانزي ودرس الكيمياء في جامعة سوانزي وهو يعشق هذه المدينة على حد قوله وقام بشراء دار فخم فيها يطل على البحر ومزرعة فرولة.
كان جواب الإدارة له إن النادي ليس معروض للبيع، بعد ذلك ترك رقم هاتفه وذهب.
مالكي نادي سوانزي سيتي بعد ثلاثة أسابيع قاموا بالإتصال بالوزير العراقي السابق وعرضوا عليه مشروع بيع النادي بمبلغ 450 مليون جنيه استرليني، وافق على العرض وبعد ذلك أنطلقت عملية البيع والشراء..!
لكن بلدية سوانزي سيتي دخلت على الخط وبعد البحث والتحري من الجهات المختصة عن المستثمر العراقي، تم التعرف عليه أكثر وظهر أنه لم يكن في حياته رجل أعمال أو مستثمر أو صناعي أو من رؤوس الأموال، بل كان إلى منتصف عام 2005 مسجل في دائرة الجوب سنتر ويأخذ راتب مساعدات بعنوان عاطل عن العمل هو وزوجته مقداره 63 جنيه استرليني أسبوعياً يضاف له 50 جنيه استرليني أسبوعياً مساعدات صحية كونه يدعي المرض.
وأكد ريتشاردز إن أسباب رفض المحكمة ومطالبتها إيقاف عملية البيع، جاءت بعد أن ثبت لديها رسمياً إن مستر السوداني مطلوب للقضاء العراقي وهو هارب عنه حالياً بعد أن سرق ثلاثة مليارات دولار من قوت الشعب العراقي حيث كان عليه بهذه الأموال شراء مواد غذائية لشعبه على شكل دفعات شهرياً لكنه وعلى مدار ثلاث سنوات كان يأخذ أموال جزء من المواد الغذائية لحسابه الخاص دون أن يقوم بشراء تلك المواد بتواطئ مع مسؤول كبير في الحكومة الذي ساعده فيما بعد على الهروب من سجن مدينة السماوة جنوب العراق.
تعليق المرابط العراقي:
بقي أن نذكر أن فلاح السوداني لم يكن العضو الوحيد الذي كان يعيش على المعونات لاأجتماعية فلقد سبقه قبل ذلك كافة أعضاء حزب الدعوة العميل وبدون استثناء وكان من أبرزهم إبراهيم "الأشيقر" الجعفري، وكانت حجتهم بعدم العمل ودفع الضرائب كونهم يعانون من كأبة مزمنة وفيهم أمراض شتى تولدت نتيجة بعدهم عن العراق ولم يكونوا وحدهم هنا ايضا بل كل من كان يرتبط بهم كان ايضا يقدم أو يعرفهم كانوا يعلمونه نفس الطريقة فيسلكها.

وقد برعوا في استخدام عدة اسماء للقيام بمثل هكذا عمليات نصب واحتيال على الحكومة البريطانية والحمومات الأوربية ايضا وكنا قد نشرنا في وقت السابق عن هذه العمليات المشبوة ... هذا هو الحزب الحاكم اليوم في العراق ولن يختلف عنه باقي الأحزاب المشاركة في الحكم سواء سابقاً أو حالياً وعلى رأسهم الحزب الأسلامي الذي يتمتع معظم أعضائه بالمعونات الأجتماعية ولديهم تقريبا نفس التبرير... فلم تتعامل أمريكا إلا مع اللصوص والعملاء والشاذين والساقطين أخلاقياً ونفسياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق